تستمع الآن

ترشيح جديد.. محمد صلاح ضمن المرشحين لتشكيل الفيفا المثالي

الإثنين - ١٠ سبتمبر ٢٠١٨

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اختيار محمد صلاح نجم ليفربول، في قائمة المهاجمين التي تضم 15 مرشحًا لدخول التشكيلة المثالية للاتحاد.

ويكشف الفيفا عن التشكيل المثالي يوم 24 سبتمبر المقبل، في حفل يقام في العاصمة الإنجليزية “لندن”، بجانب الإعلان عن جائزة الأفضل “ذا بيست”.

وجاءت الترشيحات بناءً على تصويت 25 ألف لاعب محترف، في 65 دولة، حيث ضمت القائمة وجود 15 اسمًا مرشحًا في مركز الهجوم، على أن يتم اختيار 3 أسماء نهائية منهم وفقًا لتصويت الجمهور.

وضمت القائمة المرشحة: كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد، وإدينسون كافاني لاعب باريس سان جيرمان، وباولو ديبالا لاعب يوفنتوس، وأنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد، وهاري كين لاعب توتنام، وروبيرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ، وماريو ماندزوكيتش لاعب يوفنتوس، وروميلو لوكاكو لاعب مانشستر يونايتد”.

قائمة المرشحين التي أصدرها الفيفا

كما ضمت: “نيمار جونيور لاعب باريس سان جيرمان، وكيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، وساديو ماني لاعب ليفربول، ولويس سواريز لاعب برشلونة، وليونيل ميسي لاعب برشلونة، وكريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس”.

كان صلاح قد ترشح لجائزة أفضل لاعب في العالم، حيث أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” القائمة النهائية للاعبين المرشحين لجائزة الأفضل في العالم، حيث ضمت صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، والكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد، والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك