تستمع الآن

بعد غلق كوبري الدقي.. تعرف على الطرق البديلة للهروب من الزحام

الإثنين - ٠٣ سبتمبر ٢٠١٨

أعمال تطوير تقوم بها اﻹدارة العامة لمرور الجيزة، لإصلاح وتغيير طبقة الأيبوكس الموجودة في كوبري الدقي، حيث اضطرت إلى إغلاق الجزء المؤدي إلى شارع البطل أحمد عبد العزيز لمدة أسبوعين، وسط انتشار الخدمات المرورية لملاحظة حركة السيارات.

ووفقًا للخبر الذي قرأه مروان قدري وزهرة رامي في برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم”، اليوم الإثنين، فإن الإدارة العامة للمرور حددت طرقا بديلة من أجل تفادي الزحام والتكدس المرور.

وأشارت إلى أن المتجه الى المهندسين عليه أن يستكمل طريقه أسفل كوبري الدقي يمينًا إلى شارع التحرير ثم يسارًا للدوران أمام سينما التحرير والتوجه أسفل الكوبري حتى شارع البطل أحمد عبد العزيز إجباري.

كما أشارت إلى أن هناك اتجاه آخر، وهو: “التوجه لشارع التحرير ثم استكمال الرحلة المرورية حتى شارع محيي الدين أبو العز وصولا إلى دوران نادي الصيد منه إلى شارع البطل ثم شارع جامعة الدول”.

وتابعت: “تم إنشاء دوران أسفل كوبري الدقي من شارع التحرير لنقل الحركة المرورية من أعلى الكوبري وتخفيف اﻷحمال لحين انتهاء تلك اﻷعمال وتغيير طبقة الأيبوكس وصيانة الفواصل المعدنية للاتجاه القادم من ميدان الأورمان باتجاه كوبري 6 أكتوبر وشارع البطل أحمد عبد العزيز، وذلك لرفع كفاءة الكوبري وتسهيل الحركة المرورية”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك