تستمع الآن

بعد إعلان حملها.. فنانون يهنئون كندة علوش وعمرو يوسف

الثلاثاء - ٠٤ سبتمبر ٢٠١٨

رسائل تهنئة كثيرة وصلت إلى الفنانة كندة علوش وزوجها الفنان عمرو يوسف، بعد كشفها رسميًا عن حملها، من خلال صورة نشرتها مع عمرو عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” و”تويتر”.

وعلقت كندة علوش عبر الصورة التي جمعتها بعمرو يوسف، قائلة: “الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات.. دعواتكم”.

وعقب نشر تلك الصورة، وجه عدد من الفنانين رسائل تهنئة إلى الفنانة السورية، حيث علقت الفنانة الإماراتية أحلام على الصورة، قائلة: “مبروك الله يتمم عليكم ويبعد عنكم العيون، وردت عليها كندة، قائلة: “آميين.. الله يبارك فيكي ويخليلنا ياكي”.

كما هنأ الفنان أكرم حسني، على خبر حمل كندة وعمرو، قائلا: “ألف مبروك وتقومي بألف سلامة يا أحلى كندة”، لترد عليه قائلة: “تسلملي يا أكرم”.

وقال الإعلامية نضال الأحمدية: “يا ست الكل هنيتك عالانستجرام وبالسايت.. وهلأ هون أنت والأستاذ الله يهنيكم ويسعدكن يا رب”.

فيما أعادت الفنانة جومانا مراد نشر صورة عمرو يوسف بزوجته كندة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام”.

وكتبت جومانا تعليقًا على الصورة: “ألف ألف مبرووك يا حبيبتي وألف ألف مبرووك يا عمرو، هاد أحلى خبر واكبر فرحة، الله يتمملك على خير ويقومك بالسلامة وتجيبلنا بيبي قمر شبهكن ويكون من الصالحين ان شاء الله، بحبكن كتيير”.

وعلقت الفنانة أروى جودة أيضًا، قائلة: “ألف مبروك حبايبي.. ربنا بحفظكم ويقومك بالسلامة ويرزقكم بأجمل طفلة أو طفل في العالم بصحة جيدة إن شاء الله”.

وقال الفنان محمد هنيدي: “كده في بسبوسة بالقشطة جاية في الطريق.. ألف مبروك”، لترد عليه: “الله يبارك فيك”.

وهنأت الفنانة التونسية هند صبري، كندة وزوجها: “تقومي بالسلامة با كندوشة.. وألف مليون مبروك”.


الكلمات المتعلقة‎