تستمع الآن

الموزع الأمريكي مارشميلو يكشف عن أغنيته الجديدة مع عمرو دياب “باين حبيت”.. وهذه كلماتها

الثلاثاء - ٢٥ سبتمبر ٢٠١٨

أعلن الموسيقى الشهير ولاعب الـDJ الأمريكي “مارشميلو”، عن طرح أغنية جديدة من الألبوم الجديد للنجم عمرو دياب، خلال الأسبوع المقبل، والأغنية التى نفذت بالتعاون بين الهضبة ومارشميلو هى “باين حبيت”.

وكلمات الأغنية هى “باين حبيت أيوه أنا حبيت حبيت الدنيا اللى بتضحكلى معاك على طول.. باين حبيت أيوه أنا حبيت وبشوف فى عينيك الفرحة اللى تخلينى بقول”، وتلك هى الكلمات التى كشف عنها مارشميلو من خلال البرومو الذى نشره عبر حسابه على تويتر.

وكان مارشميلو، قد علق للمرة الثانية، الأحد الماضى، على تعاونه مع الهضبة عمرو دياب فى أغنية ضمن ألبوم “كل حياتى” المقرر طرحة أكتوبر المقبل، وقال “مارشميلو”، عبر تويتر “الأغنية التى جمعتنى مع عمرو دياب، هى من الأغانى المفضلة لدى، ولا أعتبرها أغنية للرقص عليها لكنها قصة حب”.

https://twitter.com/marshmellomusic/status/1044321226129166337

وكشف مارشميلو، مؤخرًا تعاونه مع الهضبة، ورغم تكتم عمرو دياب عن أي شيء يخص هذا التعاون، إلا أن مارشميلو قرر أن يكون المعلن عن هذا التعاون، ولم يكشف عن أى تفاصيل سوى أنه سيكون تعاون موسيقى سيصيب بالجنون، نظرا لأن لديه موسيقى إلكترونية بعيدة عما يقدمه الهضبة، ومن المتوقع أن يكون هذا التعاون أحد أهم أغانى ألبوم “كل حياتى”.

يذكر أنه بمجرد إعلان مارشميلو عن تعاونه مع عمرو دياب، اهتمت الصحافة العالمية بالخبر على رأسهم مجلة Billboard المختصة في الأخبار الموسيقية، التي وصفت عمرو دياب بـ “عراب موسيقى البحر المتوسط”.

وأكد الموقع أن عمرو دياب يعد رمزا للموسيقى في الوطن العربي منذ الثمانينيات من القرن الماضي، وأن لديه 5 ألبومات احتلت صدارة ترتيب أفضل الألبومات عالميا لفترات زمنية، ومن بينها “شوفت الأيام” في 2014.

مارشميلو تعاون مع أشهر المطربين العالمين، مثل سيلينا جوميز في أغنية Wolves، وأغنية Friends مع آن ماري التي بيع منها أكثر من مليون نسخة بأمريكا منذ طرحها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك