تستمع الآن

السجن 17 عاما لكويتي اعتدى على عامل مصري

الإثنين - ١٠ سبتمبر ٢٠١٨

قضت محكمة الجنايات الكويتية، بسجن المتهم في قضية الاعتداء على الوافد المصري وحيد محمود رفاعي حسن، البالغ من العمر 43 عاما، في منطقة الشويخ الصناعية ديسمبر الماضي، 17 عاما مع الشغل والنفاذ، وذلك وفقا لوسائل إعلام كويتية.

وشكر وزير القوي العاملة محمد سعفان، قضاء دولة الكويت وشعبها الشقيق، وفريق الدفاع من المحامين الكويتيين الذين دافعوا عن حقوق المواطن المصري في القضية المسجلة برقم 381/ 2017 جنح الصناعية في ديسمبر 2017، مشيرا إلى إيمانه من البداية أن الكويت دولة قانون.

وكان سعفان يتابع مع مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بسفارة مصر بالكويت، حالة الوافد المصري، بمستشفي الصباح للجراحة بمنطقة الرجعي، حيث كانت ترافقه زوجته، كما أجرى معه اتصالا هاتفيا، وأكد له أن الوزارة والسفارة المصرية تقف بجانبه للحصول علي جميع حقوقه.

وكلف سعفان، المستشار العمالي أحمد يوسف، بزيارته بشكل مستمر حتى تم شفائه من الإصابات التي لحقت به نتيجة الاعتداء عليه. كما التقي المستشار العمالي صاحب الشركة التي يعمل بها المواطن المصري، وأكد وقتها أن حقوقه العمالية والقانونية محفوظة، وأنه ليس موظفًا لديه بل هو مدير للشركة، وأنه لم ولن يقصر في عمله، مشيرا إلى أنه يثق في عدالة قضاء دولة الكويت.

جدير بالذكر أن منطقة الشويخ الصناعية قد شهدت في ديسمبر الماضي واقعة اعتداء مواطن بالضرب المبرح على عامل مصري في إحدى شركات الدراجات النارية، عندما دخل المتهم على المجني عليه في مقر عمله وطلب منه إصلاح دراجته النارية، لكن العامل أبلغه أنه في وقت الراحة، فانهال عليه المتهم بالضرب، وأحدث الاعتداء إصابات بالغة في رأس ووجه الوافد، نُقل على أثرها إلى غرفة العناية الفائقة في مستشفى الصباح، حيث تلقى العلاج اللازم، وأحيلت الواقعة إلى القضاء.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك