تستمع الآن

أول تعليق من ناهد السباعي بعد طلاقها من زوجها قبل الفرح بساعات

الأحد - ٣٠ سبتمبر ٢٠١٨

بعد أكثر من 20 يومًا بين الاختفاء والنفي.. أسدل الستار رسميًا عن قصة حب الفنانة ناهد السباعي و رجل الأعمال محمد عبد ربه، والتي انتهت إكلينيكيًا قبل ساعات من إقامة حفل الزفاف.

وكان من المقرر أن يعقد حفل الزفاف في العين السخنة بالبحر الأحمر، لكن الحفل ألغي قبل إقامته بساعات قليلة، وانتشرت تقارير صحفية بأن السبب يعود إلى خلاف بين ناهد وزوجها.

ونقل موقع “الدستور” الإخباري، عن مصادر لها علاقة بناهد، أن الأزمة جاءت بعد مشادة حصلت بين الطرفين تحديدًا يوم الخميس الماضي، حيث غادرت ناهد العين السخنة وعادت إلى القاهرة.

وأضافت المصادر أن أصدقاء العريس محمد عبد ربه أقنعوه بالمكوث في العين السخنة حتى تهدأ الأوضاع مع عروسه ناهد السباعي.

وفي صباح يوم الزفاف، توجه عبد ربه إلى القاهرة لتهدئة الوضع مع ناهد السباعي وعودتها مجددًا إلى السخنة استعدادًا للزفاف، إلا أنها رفضت المصالحة، ليتم إعلان إلغاء حفل زفافهما.

ومنذ تلك الفترة وتحديدًا في 9 سبتمبر الماضي، لم تؤكد أو تنفي ناهد السباعي، هذه الأقاويل، ولكن التصريح الرسمي الوحيد من طرف العائلة كان من خلال الفنان الشاب أحمد جمال سعيد الذي أشار إلى أن الحفل لم يلغ وإنما تم تأجيله.

ونفى الممثل الشاب، ما تردد عن وقوع خلاف بين العروسين صباح يوم الزفاف، مشيرًا إلى أن السبب وراء تأجيله يعود إلى انشغال المدعوين بأعمال فنية.

وتحدثت ناهد في لقاء لها في أحد البرامج الحوارية عن قصة إلغاء حفل الزفاف، قائلة: “محصلش نصيب.. في بعض الأحيات الشخص يشعر أنه أنه مكنش صح، فيتراجع عن قراراته في الوقت المناسب”.

بوسي شلبي

لكن ما دخل الإعلامية بوسي شلبي بالأمر؟ الواقعة بدأت عندما تواجدت بوسي في الجونة لحضور مهرجان الجونة السينمائي والتقت مع ناهد السباعي ووالدتها ناهد شوقي، واستطاعت أن تحصل منها على تصريح رسمي بشأن حفل زفافها.

وأجرت بوسي حوارًا مع ناهد لم يتم إذاعته بعد، عن أعمالها الفنية وتطرقت إلى حياتها الشخصية وأسباب تأجيل حفل الزفاف الذي كان مقررًا له هذا الشهر.

والتقطت الإعلامية صورة مع ناهد ووالدتها، ونشرتها عبر صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”، وعلقت عليها: ” مافيش نصيب كلمه ناهد السباعي في حواري معها انتظرونا على المحور”.

كانت ناهد السباعي، قد احتفلت بعقد قرانها على محمد عبد ربه، في مسجد محمد علي بالقلعة، السبت 1 سبتمبر.

وظهرت ناهد السباعي خلال عقد القران، بإطلالة بسيطة بفستان أبيض متوسط الطول، ثم استعانت بقبعة بيضاء وضعتها على رأسها.

ونشرت ناهد عبر حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك”، صورا من الحفل، وعقلت قائلة: “الحمدلله الحمدلله الحمدلله.. الله خير حافظًا ربنا يحميكم ويسعدكم”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك