تستمع الآن

أفضل 10 ألعاب أندرويد جديدة لشهر سبتمبر 2018

الثلاثاء - ٢٥ سبتمبر ٢٠١٨

تنال ألعاب الهواتف الذكية شعبية كبيرة حول العالم، وأى شخص يمكنه الحصول على قدر كبير من التسلية والمغامرة دون الحاجة إلى جهاز ألعاب مخصص مثل “بلاى ستيشن” أو “إكس بوكس”، إذ يوجد مئات من الألعاب المختلفة المتاحة على هواتف الأندرويد.

وبعد حالة الهدوء التي تمر بعالم الألعاب في فترة الصيف، تعود الكثير من شركات الألعاب بقوة إلى السوق في شهر سبتمبر، وفيما يلى نسلط لك الضوء على أبرزها، سواء أكنت محبًا لألعاب الرياضات، أو ألعاب الخيال، أو تبحث عن تجارب قوية لا تنسى، سوف تجد ما تبحث عنه هذا الشهر بدون شك، وفقا للخبر الذي قرأه إيهاب صالح، يوم الإثنين، على نجوم إف إم، عبر برنامج “ابقى تعالى بالليل”.

1-Booster Raiders

هي لعبة في إصدارها التجريبي حتى الآن، وتشبه إلى حد ما لعبة سوبر ماريو القديمة، من حيث السباق في الممرات والمرور بالعديد من العقبات ويجب تخطيهخا لتصل للنهاية.

2-Brave Frontier: The Last Summoner

هي لعبة حرب ومغامرات مثيرة، في هذه اللعبة ستتقمص أدوار أبطال مختلفين وسيأخذ النزال مكانه في مدينة Gaia مدينة الآلهة.

على اللاعب أن يستدعي كل ما بجعبته من أبطال ووحوش في سبيل مواجهة ماكسويل، حارب حتى آخر قطرة دم، حاول حتى النفس الأخير، اللعبة بها عدد كبير من المراحل والمستويات التي تختلف بالصعوبة، وهي ذات صور رائعة وتحكم سهل وبسيط، تم تطوير اللعبة ونشرها من قبل Gumi Inc.

3-Chaos Reborn: Adventures

هي لعبة إستراتيجية تكتيكية جديدة، ملامح اللعبة تبدأ عن طريق القتال على خريطة كأنك في رقعة شطرنج. بالإضافة إلى العديد من المراحل التنافسية، واللعبة ليست مجانية على متجر جوجل بلاي ويبلغ سعرها 9.99 دولار.

4-Cube Escape: Paradox

هي لعبة اللغز حيت على اللاعبين حل جريمة قتل، ومن ثم الخروج من مسرح الجريمة. للقيام بذلك، كما هو المعتاد في هذا النوع من اللعبة، سيكون عليك التفاعل مع الكثير من العناصر في السيناريو وحل العديد من الألغاز.

ستجد العديد من العناصر المختلفة للتفاعل مع المشهد الجريمة: زهور، كراسي، طاولات، خزائن، الأبواب، الحجرات، وهلم جرا. تقريبا كل الأشياء في السيناريو لديها نوع من الفائدة، وهذا هو السبب في أنك بحاجة إلى لمس كل منهم. بالإضافة إلى ذلك، ستجد العديد من الأشياء التي عليك التقاطها وتخزينها في المخزون الخاص بك.

يمكنك استخدام الأشياء في المخزون الخاص بك في وقت لاحق، في أجزاء أخرى من الغرفة. وهناك مثال واضح جدا على هذا هو المفتاح: أبحث حول الغرفة ستجد مفتاح صغير الذي سيكون عليك وضعه بعيدا لاستخدامه في وقت لاحق لفتح خزانة.

5-Defend the Cake

هي لعبة تقوم على مهاجمة الحشرات لطعامك لكي تصل إلى الكعكة الخاصة بك وعليك أن تقتلهم في طريقك، وتأتي اللعبة مع 18 مستوى.

6-Hungry Dragon

هي واحدة من أفضل الألعاب المنتظر إصدارها في 30 أغسطس، وأعلنت الشركة أن اللعبة ستتوفر اللعبة مجانًا على كل من نظامي التشغيل أندرويد وiOS، حتى تتمكن من تنزيلها إما من متجر Google Play أو App Store.

وعلى عكس العديد من الألعاب في نفس النوع الذي عادة ما تخوضه من الخطر، سيسيطر لاعبو Hungry Dragon على التنين العنيف ويلتقطون طريقهم عبر عالم مليء بالفرائس غير المرغوبة.

وسيتمكن المستخدم من جمع تنانين مختلفة، كل منها مع قدرات التنفس الفريدة، بالإضافة إلى ملابس مختلفة تسمح بالتحليق بشكل أسرع، وحرق أكبر وأكل المزيد من الفرائس، وسيتم تضمين الحيوانات الأليفة في اللعبة كذلك، كوسيلة لتعزيز حرق التنين وقوة العض.

ولرفع مستوى التنين، سيكون على المستخدم الاستمرار في أكل سكان المدينة وغيرها من الفرائس اللذيذة، فكلما قامت التنين بالتدمير والنهب أكثر، كلما زادت القوة التي ستحصل عليها.

7-Motorsport Manager Mobile 3

هي لعبة محاكاة مع عناصر السباقات، ويمكنك إنشاء فريق سباق وتوظيف الأفراد وصياغة الاستراتيجيات والمزيد. ويجب عليك حساب أشياء مثل تغيرات الطقس وتخطط لكل محطة توقف، تتميز اللعبة أيضًا بمجموعة متنوعة من الأحداث والتحديات الأخرى.

8-Mowy Lawn 

هي لعبة بسيطة حيث تمتلك ماكينة قص عشب وتخرج في مهمة لقص كل بقع العشب الطويل، وعليك تجنب السقوط من الحافة وغيرها من العقبات. اللعبة تحتوي على مجموعة من المستويات تحتاج إلى ردود فعل سريعة واستراتيجية صغيرة لإنجازها هنا. انها متعة الوقت المبذر. لا نوصي بهذه اللعبة للأشخاص الذين يريدون تجربة أعمق. كما أنها صديقة للطفل إذا كان ذلك يعتمد على أي شيء.

9-New Star Manager

وهي لعبة كرة قدم استراتيجية حيث تقوم ببناء فريقك والتحكم فيه من خلال شراء وبيع اللاعبين، وقت التدريبات وكل شيء يقوم به المدربون، لعبة شبيهة بالواقع.

10-Star Trek Trexels II

تولي قيادة سفينتك الفضائية، واكتشف الكون والفضاء الخارجي وقم بمحاربة الأشرار والتنقل بين العوالم المختلفة وإكتشاف حدود المجرة في مغامرة مثيرة مع لعبة لعبة Star Trek™ Trexels II‏ الجديدة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك