تستمع الآن

“أغلى من الياقوت”.. رسائل أحمد مكي لأبنه تبهر الوسط الفني

الأربعاء - ١٩ سبتمبر ٢٠١٨

نجاح كبير حققته أغنية الفنان أحمد مكي “أغلى من الياقوت”، في وقت قصير لم يتجاوز 24 ساعة، حيث بلغت نسبة المشاهدات على موقع “يوتيوب”، مليون و800 ألف مشاهدة.

وظهر مكي في الأغنية وهو يوجه كلمات لابنه، حيث تقول كلماتها: “يوم ميلادك، يوم ما للدنيا إنت جيت، أول علاقتى بيك، صوتك ما بينى وبينك حيط، سمعت صوتك استغربت اتلخبطت اتشديت، قلبى اتنفض ما بين ضلوعى وم الفرحة بكيت”.

وأكد المخرج عمرو عرفة، قيمة الأغنية الجديدة التي طرحها أحمد مكي، حيث أوضح عبر صفحته الرسمية على “تويتر”، قائلا: “كلمتين زي الياقوت كنت جنبك يوم ولادتك عاوزك جنبي يوم ما موت.. ربنا يديك طولة العمر يا أحمد وحشتنا”.

وأضاف عرفة: “الأغنية كالعادة مؤثرة جدًا وتحمل رسالة كعادة كل أغانيك.. يالا سينما بقى”.

وقال الفنان محمد أسامة أوس أوس: “مبرووووك يا مكي يا عالمي الأغنية دي تحفة بجد.. لازم كله يسمعها الله يرحمك يا أبويا”.

من جانبها، وجهت الفنانة كندة علوش رسالة إلى أحمد مكي بسبب أغنيته الجديدة، قائلة: “والله الموهوب موهوب في كل حاجة شكرًا أحمد مكي على الأغنية الحلوة والمؤثرة”.

وأثنى الفنان الشاب حمدي الميرغني على أغنية “أغلى من الياقوت”، قائلا: “إيه كمية المشاعر والأحاسيس الراقية في الأغنية دي؟.. دايمًا مبدع ومنفرد بفنك الراقي يا مكي”.

كما علق الفنان تامر عاشور على أغنية أحمد مكي الجديدة، قائلا: ” مكي فنان محترم بيقدم فكرة جديدة وفن حقيقي، لو تحلفولي ان ده هو اللي عامل حزلئوم مصدقش.. متغيّر ومتنوّع ألف مبروك”.

وأكد الفنان كريم فهمي أنه لم يكن يحب مثل تلك النوعية من الأغنيات قبل أن يقرر مكي تغيير رأيه، قائلا: “أغنية أحمد مكي (أغلى من الياقوت) إيه الحلاوة دي، عمري ما كنت بحب النوعية دي من الأغاني بس الصراحة مكي حببني فيها من كلام أغانيه”.

الفنان محمد أنور، نشر الأغنية أيضًا عبر صفحته على “انستجرام”، وعلق عليها: “أول مرة اغنية تأثر فيه كده وأقعد أعيط كل أما اسمعها”.

وأشاد الفنان فتحي عبد الوهاب بأغنية “أغلى من الياقوت”، التي طرحها عبر “يوتيوب”، معربًا عن انبهاره بالأغنية في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر.

وقال فتحي عبدالوهاب: “أغلى من الياقوت، تسلم يا مكي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك