تستمع الآن

أغلى حذاء نسائي في العالم.. بـ17 مليون دولار في دبي

الخميس - ٢٧ سبتمبر ٢٠١٨

كشفت إمارة دبي، عن فتح الباب للسياح وزوارها، لمشاهدة “أغلى حذاء نسائي في العالم”، الذي تم صناعته من الذهب وتزيينه بالألماس والعديد من الأحجار الكريمة المختلفة، والذي وصلت قيمته إلى ما يزيد عن 17 مليون دولار أمريكي، أي ما يعادل 289 مليون جنيه.

وبحسب موقع “ذا ناشيونال” The National الإماراتي، فإن الحذاء الجديد المصنوع من الذهب، مزين بالعديد من أحجار الألماس، من عيار 15 قيراط، بالإضافة إلى ما يقارب الـ236 حجراً صغيراً من الأحجار المتلألئة، بالإضافة إلى أنواع مختلفة من الأحجار الكريمة الثمينة.

وأوضح الموقع أنه الحذاء الأغلى في العالم على الإطلاق عُرض إلى جانب مجموعة من الأحذية الأخرى المرصعة بالمجوهرات والألماس والياقوت والذهب، الأربعاء، في “برج العرب”، كما ستتضمن المجموعة أيضاً، “صندلاً” يصل ثمنه حتى 25 ألف دولار أمريكي، بالإضافة إلى حذاء بـ 27 ألف دولار، وآخر بـ 17 ألف دولار.

View this post on Instagram

Diamonds, gold #jadadubai

A post shared by JADA DUBAI (@jadadubai) on

وأشار موقع هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” إلى أنه هذا الحذاء ليس الأغلى في العالم الأول الذي تعرضه دبي، إذ أنه في نوفمبر 2017، عرض فندق “رافلز دبي”، حذاءاً كان حينها هو الأغلى في العالم، وبسعر وصل حينها إلى 15 مليون دولار.

ووفقا للموقع، كان الحذاء من تصميم مصممة الأزياء البريطانية، ديبي وينجهام، بالتعاون مع مصمم الأزياء الأمريكي، كريس كامبل، ليكون هدية لعيد ميلاد إحدى السيدات.

View this post on Instagram

Diamonds, gold. The Passion Diamond Shoes.

A post shared by JADA DUBAI (@jadadubai) on


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك