تستمع الآن

هل تخيلت شكل شخصية “سيمبسون” لو كان شخصا حقيقيا؟

الأحد - ١٩ أغسطس ٢٠١٨

المسلسل الكارتوني الشهير “ذا سمبسونز- عائلة سمبسونز” يحظى بشهرة عالمية كبيرة، فلا يكاد يكون هناك شخص على قيد الحياة لا يعرف شكل “هومر سيمبسون”، بطل المسلسل، ولكن هل تخيلت في يوم ما أنك ترى بجوارك في الطريق شخصية كرتونية في هيئة إنسانية؟

هذا ما فعله الفنان ميجيل فاسكيز، إذ شارك مجموعة من الصور الغريبة للشخصية الكارتونية المعروفة “سيمبسون” وغيره من الشخصيات المألوفة مثل سبونج بوب.

ونجح “فاسكيز”، في تخيل “هوميروس” في شكل إنساني، لكنه خرج بهيئة “مرعبة”، على خلاف ما يبدو في المسلسل.

وينتج فاسكيز صورة مجسمة 3D للشخصيات المتحركة المعروفة ويحولها إلى صور واقعية مذهلة ودقيقة جدًا مع كامل التفاصيل، منها على سبيل المثال صور هومر سيمبسون بعينيه الجاحظتين والفم الكبير بظله المميز.

وتشمل الشخصيات الأخرى، تصويرًا مزعجًا لـ”سبونج بوب” و”باتريك” و”مايك”، من شركة المرعبين المحدودة، أو “مانسترز إنك” وغيرهم.

ويشارك فاسكيز أعماله على حسابه الرسمي على منصة “إنستجرام”، وحازت صورة “هومرسيمبسون” وحدها على 40 ألف إعجاب.

وأعجب العديد بالفكرة والمجهود إلا أن النتيجة أرعبت البعض خاصة الأطفال، أعرب أحدهم عن أن صورة “سبونج بوب” وشريكه “باتريك” ستطارد في أحلامه لأيام، فعلى الرغم من أن الشخصيات الكارتونية من إنتاج “نيكلودين” مصممة لتكون “إسفنجة”، أعطاهما فاسكيز ملامحًا بشرية لتأتي النتيجة بالفعل مخيفة إلى حد كبير.

وقال “فاسكيز”: “لدي هاجس بتحويل الشخصيات الخيالية الشعبية إلى أخرى واقعية إلى حد ما”، وأصبح هاجسه سبب النجاح بالنسبة له بعد اهتمام الناس من جميع أنحاء العالم بصوره.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك