تستمع الآن

هجوم حاد على نجمة بوليوود كريتي سانون بسبب صورتها مع زرافة

السبت - ١٨ أغسطس ٢٠١٨

لاقت النجمة الهندية الشهيرة كريتي سانون، هجوما عنيفا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد صورتها الأخيرة على غلاف مجلة “كوزموبوليتان الهندية”.

وفي الصورة التي نشرتها المجلة عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، تظهر كريتي وخلفها زرافة معلقة في الهواء، وهو ما دفع العديد من المتابعين والنشطاء للهجوم على الفنانة الهندية والمجلة، وقال أحدهم: “”هذا عار، ألا تخجلون، تتحدثون عن الفظائع التي تحدث للحيوانات وهم يصورون القسوة ضدها باسم الموضة”.

وردت المجلة على المتابعين وشرحت موقفها، قائلة: “هذه الصورة مأخوذة في أحد المتاحف الشهيرة في إنجلترا يدعى Aynhoe Park، والذي يهتم بفن تحنيط الحيوانات التي ماتت لأسباب طبيعية وهذا الأمر يحدث لأغراض أكاديمية، وهذه الزرافة تظهر وكأنها عائمة ومعلق على ظهرها بالونات، وهو مجرد تركيب فني، ولم تتضرر الحيوانات قبل أو بعد هذا التصوير”.

“I’m not someone who gets angry easily, but when I read about atrocities against women, it really upsets me.” Meet our cover girl @kritisanon being her candid self in our August issue.✨ PS: Aynhoe Park features taxidermy, hundreds of years old, most from museums. Taxidermy is the art of preserving an animal that died of natural causes, for academic purposes. The giraffe featured here is floating (not hanging, heavens no!) with balloons on its back. An art installation, in what is possibly one of the eclectic yet most majestic mansions in the world. PPS: Cosmo loves, no, is obsessed with animals. We were, possibly, the first magazine in India to ban the featuring of fur, three years ago. No animals were harmed before, during, or after this shoot. We may be guilty of watching too many puppy videos during work hours, though. Photograph: @andrewwoffinden; styling: @zunailimalik; hair: @aasifahmedofficial; makeup: @adrianjacobsofficial using @facescanada; location courtesy: @aynhoepark; production: @viennafilms Kriti is wearing – high neck top, @hm; pants, @431_88; stilettos, Red Label Collection, @bata.india; necklace: @swarovski #KritiSanon #OnlyInCosmo #CosmoIndia

A post shared by Cosmopolitan India (@cosmoindia) on

وذكرت الصحيفة أن الفنان الهندية سونام كابور ظهرت في صورة مشابهة وتقف أمام نفس الزرافة، وشنرتها بنفسها على حسابها على إنستجرام ولم تأخذ كل هذا الحيز من الهجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتنتظر النجمة الهندية عرض فيلمها الجديد Panipat في صالات السينما الهندية يوم 6 ديسمبر من عام 2019.

قصة الفيلم تتمحور حول المعركة الثالثة لـPanipat في القرن الثامن عشر، وهي تعتبر من أكثر المعارك التاريخية المرعبة.

الفيلم سيكون من إخراج المخرج الشهير “أشتوش جاواريكر” الذي قام بإخراج الفيلم السطوري Mohenjo Daro للنجم “هريثيك روشان” الذي عرض في صالات السينما الهندية خلال عام 2016.


الكلمات المتعلقة‎