تستمع الآن

نجم بوليوود عرفان خان يخرج عن صمته ويكشف عن صراعه مع مرض السرطان

السبت - ٠٤ أغسطس ٢٠١٨

كشف نجم بوليوود، عرفان خان، عن إصابته مرضه بورم في الغدد الصماء العصبية، وهو المرض النادر الذي يؤثر على الخلايا التي تطلق الهرمونات في مجرى الدم، وقد خرج من البلاد للعلاج.

وفي ظل انتشار العديد من الشائعات بشأن مرضه، حيث ذكرت بعض التقارير أنه يلتقط أنفاسه الأخيرة، ومنهم من قال إنه على وشك أن يشفى من مرضه، فجاء الرد من نجم بوليوود برسالة كتب فيها عن حالته وعن صراعه مع هذا المرض النادر من أمراض السرطان، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم.

وأشار عرفان: “لقد مر بعض الوقت الآن منذ أن تم تشخيصي بالإصابة بمرض سرطان الغدد الصماء في مراحله المتقدمة، وهو مصطلح جديد في قاموس مصطلحاتي وجب علي معرفته بالرغم من أنه نادر ويحدث في حالات قليلة، وليس هناك الكثير من المعلومات عنه، ولا أحد يعرف الكثير عن طريقة التعامل مع هذا المرض، وكنت أنا جزء من لعبة التجربة والخطأ في هذا الأمر”.

وتابع: “لقد كنت هذه المرة في لعبة مختلفة، كنت أسافر على القطار السريع، كان لدي أحلام وخطط وأهداف وكنت متعمق جدًا بها، وفجأة أحدهم يطبطب على كتفي ويقول لي: هذه هي وجهتك القادمة، الرجاء النزول!، وأرد وأنا كلي حيرة: لا أنها ليست وجهتي القادمة ولم تأتِ بعد!، هكذا هي الأمور وهكذا تحدث في بعض الأحيان”.

واختتم رسالته: “إنها تنبت في بعض الأحيان برعم، ورقة أو حتى غصن، وكلها تأتي من صلواتنا التي نتلوها في كل حين، كل هذا عندما يحصل فإنه يملأني بالأمل والسعادة”.

يعد عرفان خان الممثل العالمي الأكثر شهرة في الهند، وقد ظهر أيضًا في مجموعة واسعة من الأدوار المؤثرة في بوليوود الأفلام الهندية المستقلة.

عمل خان، البالغ 51 عاما، في أكثر من 100 فيلم في كل من بوليوود وهوليوود، وتشمل أفلامه باللغة الإنجليزية “الحياة من بي”، و”العالم الجوراسي”، و”مليونير العشوائيات”، و”الرجل العنكبوت”.

وكانت زوجته سوتابا سيكدار قد قالت على فيسبوك في 10 مارس: “أفضل صديق لي وشريكي هو محارب وهو يقاتل كل عقبة ذات نعمة وجمال هائلين”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك