تستمع الآن

نجاة الفنانة إيناس عز الدين من حادث سير مروع.. وهذه تطورات حالتها الصحية

الأربعاء - ٠١ أغسطس ٢٠١٨

تعرضت الفنانة إيناس عز الدين، لحادث سير خطير على طريق وادي النطرون، أدى إلى تهشّم سيارتها بالكامل، وطالب زوجها الفنان الشعبي أحمد العيسوي بالدعاء لها حتى تخرج من أزمتها.

وتم نقل الفنانة الشابة إلى مستشفى دار الفؤاد ووضعها في الرعاية المركزة، ولم يصدر تقرير طبي يوضح حقيقة وضعها الصحي.

ونشر العيسوي صورًا لسيارة زوجته بعد تهشّمها وعلّق عليها قائلًا: قدّر الله وما شاء فعل، الحمدلله على كل حال، أرجو الدعاء لزوجتي الفنانة إيناس عز الدين، إثر حادث بطريق وادي النطرون الساحل الشمالي.

واشارت الفنانة نهال عنبر، أن إيناس تم نقلها إلى غرفة عادية بعد أن تم حجزها خلال الساعات الماضية داخل غرفة الرعاية المركزة.

قدر الله و مشاء فعل الحمد لله على كل حال ارجو الدعاء لزوجتي الفنانة ايناس عز الدين إثر حادث بطريق وادي النطرون الساحل الشمالي

Gepostet von ‎احمد العيسوي مطرب‎ am Dienstag, 31. Juli 2018

وأضافت “عنبر” والتي تتواجد برفقة إيناس عز الدين، منذ نقلها إلى المستشفى، أن العناية الإلهية تدخلت لإنقاذها بعد أن تعرضت سيارتها إلى الانقلاب 3 مرات، بسبب اختلال في احدى إطارات السيارة، إلا أنها وقعت خارج السيارة التي تحطمت بشكل كامل وهو ما أنقذ حياتها.

واستكملت “عنبر” كلامها، مؤكدة أن إيناس سوف تبقى داخل المستشفى لعدة أيام، خاصة أنها تعاني من آلام شديدة بسبب بعض الشروخ والكدمات، لكن الشائعات أثبت انها لا تعاني من أي كسور أو أي خلل فى أجهزة الجسم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك