تستمع الآن

ميدو يكشف عن مباراة بين أساطير العالم وأساطير المنتخب المصري بحضور 70 ألف متفرج

الثلاثاء - ١٤ أغسطس ٢٠١٨

كشف أحمد حسام “ميدو”، لاعب ومدرب نادي الزمالك الأسبق، عن تنظيم مباراة ودية قريبا تجمع بين أساطير العالم وأساطير المنتخب المصري في شهر أكتوبر المقبل بحضور 70 ألف متفرج.

وقال ميدو، عبر حسابه الشخصي على تويتر، يوم الثلاثاء: “بلدنا راجعه والجمهور راجع قريب وفِي ماتش تم الموافقه عليه بحضور كل نجوم العالم بين أساطير العالم وأساطير المنتخب المصري يوم 28 أكتوبر في حضور 70 ألف من الجمهور”.

وأضاف: “يوم 28-10 سنلعب أنا وحازم إمام وحسام وإبراهيم حسن وهاني رمزي وعصام الحضري ومحمد بركات ووائل جمعة وأحمد حسن وعبدالظاهر السقا ورضوان ومحمد عماره ومحمد شوقي وعبدالستار صبري ونجوم أخرين، ضد فيجو وتوتي ودروجبا ورونالدو وروبرتو كارلوس ورونالدينهو وريفالدو وبالاك وكل نجوم العالم بحضور 70 ألف متفرج”.

وكان ميدو أعلن تواجده في الاستوديو التحليلي، مساء اليوم، لمباراة بيراميدز وطلائع الجيش رفقة الأسطورة البرازيلية رونالدينيو، قائلا: “زيارة ورونالدينيو وروبي كين إلى القاهرة سيتم نقلها عبر 18 قناة عالمية في كل أنحاء العالم وسنسرد للعالم كله أن مصر بلد الأمن والأمان وأن نجوم العالم يتجولون في مناطق مصر الشعبية دون أي حراسة”.

وأردف: “هل في دعم للسياحه أكثر من إن كل نجوم العالم ييجوا مصر وينزلوا المناطق الشعبية ويوصلوا رسالة للعالم إن مصر بلدنا بلد الخير والأمان؟ إن شاء الله كل نجوم الفن والرياضة العالميين هيزوروا مصر خلال هذا الموسم”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك