تستمع الآن

مرسى علم تدخل مرحلة “أوفر بوكينج” بعد تصوير مسلسل “بالحجم العائلي”

الإثنين - ٠٦ أغسطس ٢٠١٨

دخلت “مرسى علم” مرحلة جديدة فى حجم الإشغالات الفندقية بوجود أعداد تفوق حجم الغرف المتاحة، وذلك بعد تصوير مسلسل “بالحجم العائلي” للنجم يحيى الفخراني والنجمة ميرفت أمين بتلك المنطقة السياحية.

وقال عادل راضي، رئيس جمعية مستثمري مرسى علم إن حجم إشغالات الفنادق والقرى السياحية الآن في مرحلة “الأوفر بوكينج”، مشيرا إلى وجود طلبات مستمرة، في ظل إشغال كافة الغرف، وذلك في تصريح لـ”المصري اليوم”.

وقال راضي إن هذه المرة الأولى التي يحصل فيها ذلك منذ ثورة يناير بحسب الخبر الذي قرأته زهرة رامي على مستمعي نجوم إف إم خلال برنامج “عيش صباحك”.

شواطئ القلعان بمرسى علم
شواطئ القلعان بمرسى علم

وأوضح راضي أن “مرسى علم” لديها شهرة كبيرة في أوروبا، حيث تتصدر ألمانيا، حاليا، المركز الأول في حجم الحركة الوافدة إلى مرسى علم، تأتي بعدها التشيك، ثم بولندا، وفي المركز الرابع تأتي إيطاليا، التي كانت تحتل المركز الأول بجدارة.

وأشار إلى أن متوسط إنفاق السائح الوافد لمرسى علم مرتفع نسبيا، كاشفا أن سعر تذاكر الطيران الشارتر الوافد من أوروبا أقل من سعر تذاكر الطيران الداخلي في مصر، ومع ذلك يوجد إقبال كبير من المصريين على زيارة مرسى علم.

ودعا رئيس جمعية مستثمري مرسى علم، إلى أهمية عودة خط الطيران “جدة – مرسى علم”، مؤكدا أن هناك شريحة من السياحة الخليجية، وبالتحديد السعودية، تفضل مرسى علم على بعض الأماكن السياحية الأخرى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك