تستمع الآن

محمد رمضان مدافعا عن سعد لمجرد: “يكفيك شماتة الأعداء”

الأربعاء - ٢٩ أغسطس ٢٠١٨

أعلن الفنان محمد رمضان عن مؤازرة صديقه المطرب المغربى سعد لمجرد، على الرغم من الإفراج المشروط عنه على ذمه اتهامه باغتصاب فتاة في فرنسا.

ونشر رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة تجمعه مع لمجرد وعلق عليها “المظلوم سالم وإن ذمه الناس والظالم نادم وإن مدحه الناس”.

واختتم حديثه رمضان بالدعاء لسعد قائلاً: “ربنا ينصرك يا صاحبي يا ابن الناس الطيبين ويكفيك شماتة الأعداء”.

وكانت قد أعلنت وسائل إعلام فرنسية إطلاق سراح المطرب المغربي سعد لمجرد على ذمة اتهامه باغتصاب فتاة فى التاسعة والعشرين من عمرها فى مدينة سن تروبيه الفرنسية.

وكشفت قناة lcl الفرنسية، تفاصيل الإفراج تحت 4 شروط رئيسية، أولها “إطلاق سراح مؤقت” وليس نهائيًا ولا تعتبر براءة، مع حرمانه ومنعه منعًا باتًا من مغادرة الأراضي الفرنسية حتى الانتهاء من التحقيقات الرسمية فى خاصة بعد إعلان المدعى العام اتهامه رسميًا بالاغتصاب، وقام القضاء الفرنسي بسحب جواز سفره، مع إلزامه بتسليم نفسه يوميًا في الدرك الفرنسي.

وكانت الفنانة التونسية هند صبري شنت هجوما لاذعا على المطرب المغربي، وكتبت على حسابها في “توتير”: “كنت من الناس الذين استبعدوا اتهامه الأول، لكن التكرار قتل الشك. هذا الشاب استهتر بنفسه وبجمهوره ولا يستحق أن يكون نجما أو قدوة لأحد”.

ولم تكن هند صبري وحدها من يتملكها هذا الإحساس، حيث ردت زميلتها آيتن عامر على تغريدتها، لتؤكد أنها حينما قرأت الخبر كان لديها نفس إحساس زميلتها هند صبري تجاه المطرب المغربي، ولكنها تحاول عدم إقناع نفسها بالأمر، وتفضل الانتظار حتى يتم إقرار الواقعة بشكل نهائي أو نفيها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك