تستمع الآن

محمد رمضان: أنا فعلا “نمبر وان” وده مش غرور

الإثنين - ٢٧ أغسطس ٢٠١٨

رد الفنان محمد رمضان على كافة الانتقادات التى تم توجيهها له خلال الفترة الماضية بسبب كليباته وأغنياته التي طرحها قبل موسم عيد الأضحى، وعن أعماله الفنية التي يصفها العديد بـ “المبتذلة”.

وقال رمضان في تصريحات لـ “اليوم السابع” إن أكثر ما أزعجه من هذه الانتقادات أنها هدامة وليست بناءة ولا تفيد الفنان، وذلك بحسب الخبر الذي قرأته مارينا محفوظ على مستمعي نجوم إف إم خلال برنامج “كلاكيت”.

وأوضح رمضان أنه عندما يُقال عنه أنه أصبح مغرورا، فهذه الكلمة تقال حينما يكون الشخص يغني أغنية مثل “نمبر وان”، وأعماله ليست “نمبر وان”، أو الأغنية لم تكن رقم واحد في وقت طرحها، مشيرا إلى أن هذه الصفة لا تنطبق عليه.

وأضاف رمضان في تصريحاته، أنه عندما يقابل أي شخص لأول مرة ولم يتعامل معه من قبل يتخيل بأنه مغرور، بسبب ما يقال عنه دائما، ولكن بعد ذلك يعتذر هذا الشخص مني ويؤكد أنه انساق وراء كلام لا يمت للواقع بصلة.

جدير بالذكر، أن محمد رمضان يعرض له حاليا، فيلم “الديزل”، في جميع السينمات ويشاركه بطولة العمل فتحي عبد الوهاب وياسمين صبري وهنا شيحة وآخرين، والفيلم من تأليف أمين جمال، ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج كريم السبكي.

وأكد رمضان عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن فيلمه “الديزل” متصدر شباك التذاكر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك