تستمع الآن

ماذا قال روبرتو كارلوس في تحليله لتعادل بيراميدز والإنتاج الحربي في الدوري المصري؟

الأربعاء - ٠٨ أغسطس ٢٠١٨

ظهر البرازيلي روبرتو كارلوس، نجم فريق ريال مدريد الأسبق، على شاشة قناة بيراميدز لتحليل لقاء الفريق ضد الإنتاج الحربي، مساء الأربعاء، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي.

وقال كارلوس لقناة “بيراميدز تي في”: “كنت سأدفع بالرباعي البرازيلي لنادي بيراميدز في التشكيل الأساسي لو كنت مدربا للفريق”.

ودفع فالنتيم، مدرب الفريق، بكينو ورودرجينيو ولوكاس ريبامار وكارلوس إدواردو في مواجهة الإنتاج الحربي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي.

وأضاف: “بيراميدز لديهم العديد من اللاعبين المميزين، وهذا سيساعد المحترفين على التأقلم بشكل سريع”.

وأوضح: “وجود الرباعي سويا سيجعلهم يتأقلمون على ظروف الحياة بشكل أسرع، وسيجعل الأمر أسهل كثيرا بالنسبة لهم. الأمر كان ليختلف حال تواجد لاعب بمفرده لأنه لم يكن ليتاقلم سريعا”.

وعن تأقلم المحترفون البرازيليون بعيدا عن البرازيل، استهشد كارلوس بتجربة احترافه في إنتر ميلان، وقال: “حين ذهبت لإيطاليا ظهرت بشكل سيء في أول شهرين لي مع الفريق. الأمور كانت صعبة، الأكل وظروف الحياة مختلفة”.

واستمر: “للأسف الجماهير لا تصبر بشكل كاف على اللاعب. إذ أنك تحتاج لوقت للتأقلم على طريقة اللعب الجديدة”.

وأتم: “يجب أن تقوم بمجهود كبير حتى تصبح أساسيا”.

وأكمل :”المهدي سليمان، حارس مرمى بيراميدز، أعطى فرصة لمهاجم الإنتاج لاحراز الهدف الاول بعد خروجه من المرمي بشكل غريب”، مشيرا إلى أن مدافع بيراميدز كان لا بد أن يلعب على التسلل.

وعن هدف بيراميدز، أشار: “الهدف من خطأ مدافع الإنتاج الحربي لأنه أعطي المهاجم فرصة للاستحواذ على الكرة”. مضيفًا أن وجود لاعب في مركز غير مركزه تعد مشكله كبيرة للفريق.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك