تستمع الآن

“لي خلفية رياضية”.. سما المصري تقدم لاتحاد الكرة خطابا رسميا لتولي منصب مدير المنتخب

الأحد - ١٢ أغسطس ٢٠١٨

أعلنت الفنانة سما المصري، اليوم الأحد، من داخل مقر اتحاد الكرة، تقدمها لشغل منصب مدير منتخب مصر، حيث نشرت صورتها داخله، لتعد متابعيها بمفاجأة حيث كتبت عبر حسابها على “إنستجرام”: “من داخل اتحاد الكره المصري انتظروا المفاجآت وانتظروا الفيديو.. ادعولي”.

وتحدثت سما مع بعض المتواجدين داخل مقر اتحاد الكرة بأنها جاءت اليوم للتقدم بطلب رسمي إلى اتحاد الكرة لرغبتها في تدريب منتخب مصر، أو مشاركة المدير الفني للمنتخب المكسيكي خافيير أجييري في تدريب المنتخب.

وجاء ذهاب سما لمقر الاتحاد بعد أن نشرت أكثر من تعليق بالصور خلال الساعات الماضية، إلى جانب فيديو مصور لها وهي تتحدث عن رغبتها في ذلك حيث كتبت نصاً: “عارفة إن اتحاد الكرة تعبانين وبيبحثوا عن مدير كرة وأنا أوعدكم إن ما فيش أي خروج عن النص هيحصل في المنتخب زي اللي حصل في روسيا، أنا كنت قائدة منتخب الفولي بول ومش هتلاقوا حد أكفأ مني يمسك المنتخب المصري”.

https://www.instagram.com/p/BmYTPWKhUpm/?taken-by=samaelmasrii

ثم عادت سما بنشر صورة مرتدية البكيني على صفحتها لتكتب: “أول صوره تمهيدًا لتدريب المنتخب.. ماتقلقوش اللاعيبة في إيد أمينة.. أعدكم كأس أمم أفريقيا وكأس العالم مضمون ادعولي بس”.

ثم كتبت أيضاً قبل ساعات من ذهابها لمقر الاتحاد: “استنوا بأه مفاجأه على آخر النهار كده ماشي؟؟.. والله ماهسيبكوا إلا لما أشلكم.. أنا اللي بيسموها أم قلب ميت.. والله لابهركوا.. أنا محدش يتوقعني”.

وبالفعل تواجدت سما في مقر اتحاد الكرة ونشرت بعض المواقع الخطاب الرسمي الذي تقدمت به لمجلس إدارة اتحاد الكرة لشغل المنصب، قائلة: “من قبيل حبي للاتحاد المصري لكرة القدم، وحبي للمنتخب الوطني لكرة القدم، وحبي لبلدي، اتشرف بنظر سيادتكم في طلب التطوع للعمل كمديرة للمنتخب، وستكون تلك الخطوة، بداية لتولي المرأة المصرية مناصب كتلك المنصب الهام، خاصة وأن السيد رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي يدعم تواجد المرأة في مناصب هامة في الدولة المصرية”.

وأضافت: “ولوحظ ذلك في العديد من الوزارات في الفترة الأخيرة، واثبتت المرأة المصرية، في تلك المناصب الهامة، جدارتها وكفائتها في تأدية عملها، وأحيانا، قد تفوق الرجل في نفس المنصب”.

وأردفت: “فأرجو من سيادتكم النظر في هذا الطلب، خاصة وأن لي خلفية رياضية حيث انني كنت لفترة طويلة، كابتن “فولي بول” وأعتقد أن ذلك سيساعدني في عملي كثيرا مع سيادتكم”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك