تستمع الآن

في أقل من 24 ساعة.. مليون مشاهدة لأغنية تامر حسني “100 وش”

الخميس - ٠٢ أغسطس ٢٠١٨

طرح الفنان تامر حسني، أغنيته الجديدة “100 وش”، ضمن ألبومه الغنائي الجديد “عيش بشوقك”، عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وتعاون تامر حسني، في الأغنية مع 3 من أكبر الفنانين الشعبيين في مصر، هم: أحمد شيبة، ودياب، ومصطفى حجاج، حيث صورها فيديو كليب.

وحققت الأغنية منذ طرحها، نجاحًا كبيرًا حيث استطاعت خلال أقل من 24 ساعة، تحقيق مليون مشاهدة عبر يوتيوب.

“100 وش” من كلمات: تامر حسني ورمضان محمد، وألحان: تامرحسني، ومحمد الصاوي، وتوزيع: الموزع الكبير أحمد عادل، بينما قال تامر عنها.

لقطة من الأغنية

وكشف تامر من خلال صفحته على “فيسبوك”، عن تفاصيل ألبومه الغنائي الجديد، قائلا: “إن شاء الله ألبوم (عيش بشوقك) هيكون 13 أغنية مصورة بأكثر من طريقة.. أنا بحضر الأفكار من سنتين وبجد عمري ماتعبت في حياتي في شغلي قد ما تعبت السنتين دول”.

وأكمل: “التصوير هيكون عدة أفكار منهم فكرة عيش بشوقك الخالية من البنت الموديل وإطار الحب التقليدي إنما ملتصقة تمامًا بالواقع اللي عايشينه، ومنهم الأفكار الجديدة المبنية بالجرافيكس وتعتبر أصعب الأنواع، والدراما القائمة على التمثيل وتجسيد قصص كاملة كفيلم قصير بين مشاكل العلاقات العاطفية، وأوجاع الناس بشكل عام، وأفكار أخرى بسيطة زي ليريك ڤيديو معبر وأفكار أخرى مصورة لتطويره وستكون بمثابة مود أو إطار عام لنوع الموسيقى بعيداً عن التمثيل الدرامي”.

وأضاف: “أما عن ظهوري في بعض الأغاني هيكون بشكل جديد تمامًا وجريء وأنا أعتقد بل متأكد ان المحطة دي هتساهم في رفع مستوى الصناعة لمستوى آخر تماماً سيُتبع الفترة القادمة لقوة تأثيره ومواكبته عالميًا ابتداءً من إصدار الألبوم من خلال فلاش ميموري إلى تصويره وتجسيده كاملا”.

التعاون مع الشاب خالد

وأشار تامر حسني إلى أنه يتعاون مع الفنان الكبير الشاب خالد، موضحًا: “يتضمن الألبوم أغنية مصورة مشتركة مع النجم الجزائري الشاب خالد بعنوان (وأنت معايا) كلماتي وألحاني وتوزيع المغربي المتميز جلال الحمداوي”.

الشاب خالد وتامر حسني

عيش بشوقك

كان تامر قد طرح منذ أسابيع، أغنية “عيش بشوقك” عبر “يوتيوب”، ولاقت نجاحًا ضخمًا حيث تفاعل معها العديد من نجوم الفن، الذين وجهوا له التهنئة بالأغنية والألبوم الغنائي الجديد المقرر طرحه خلال أيام.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك