تستمع الآن

فنانون عن أغاني محمد رمضان: ” كلنا اتصورنا مع أول عربية اشتريناها”

الأربعاء - ٠٨ أغسطس ٢٠١٨

لازال صدى أغنية “الملك” التي طرحها الفنان محمد رمضان، عبر صفحته الرسمية على موقع “يوتيوب”، مستمرًا حتى الآن حيث تجاوزت مرات مشاهدتها 7 ملايين مشاهدة خلال فترة قليلة.

ووفقًا لما قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، فإن أغنية رمضان الجديدة “الملك”، تأتي بعد أغنية “نمبر وان”، الأخيرة، والتي حققت ملايين المشاهدات على موقع “يوتيوب”.

وتضمنت كلمات الأغنية المثيرة للجدل: “رايحين فين ده أنا الملك.. نادي الملوك مين فيكوا مشترك.. اثبت مكانك مسمعش صوتك.. دماغكوا شغالة بزمبلك”، بينما يظهر رمضان بين أسدين يجلسان تحت قدميه بما يكشف عن مواصلته التحدي لكل من هاجموه.

واستعرض محمد رمضان خلال الأغنية، بعضًا من ممتلكاته والتي شملت قصرًا فخمًا ومجموعة من السيارات الفارهة، وكان برفقته شبل صغير وأسد أبيض اللون، حيث تعرض على إثرها لهجوم من عدد من النقاد والفنانين.

واختلفت الآراء حول ما فعله الفنان الشاب خلال أغنيته الجديدة، حيث هاجمه البعض واتهموه بـ”الغرور”، بينما رأى البعض الآخر أن رمضان لم يفعل شيئًا كي يهاجم عليه، وهو حر طالما لم يؤذ أي شخص.

طلعت زكريا

تحدث الفنان طلعت زكريا، عن رأيه في أغنية “الملك” التي طرحها الفنان محمد رمضان عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: “من حقه يعمل اللي عايزه”.

وأضاف طلعت خلال مداخلة هاتفية في برنامج تليفزيوني: “محمد رمضان وأي فنان آخر من حقهم تقديم ما يريدونه طالما لم يسيء للأداب العامة”.

سيارات محمد رمضان

وأوضح: “هو فنان ناجح وقدم الكثير ومن حقه يجرب نفسه في الغناء، هو ربنا كرمه وماشي بمبدأ (أما بنعمة ربك فحدث)، لكنه مش عارف يعبر كويس عن ده، ومن حقه يفرح شوية”.

وتابع طلعت زكريا: “كلنا اتصورنا مع أول عربية جبناها واتصورنا مع أول فيلا اشتريناها، من باب الفخر وتبقى فرحان بنفسك، وكلنا عارفين هو تعب إزاي عشان يوصل”.

رشا مهدي

“محمد رمضان فنان شامل بيمثل و بيرقص و بيغني و مجتهد جدًا”.. هذا هو رأي الفنانة رشا مهدي في أغنية الفنان الشاب “الملك”، حيث كشفت عن رأيها في تغريدة عبر صفحتها الرسمية على موقع “تويتر”.

وقالت رشا: “محمد رمضان فنان شامل بيمثل وبيرقص وبيغني ومجتهد جدا ومركز جدًا وعشان كده ناجح”.

وتابعت: “تتفق أو تختلف معاه هو بيقدم محتوى مسلي و ممتع ويضيف للفن المصري.. متنسوش أن الصناعة اساسها التسلية والمتعة استمر يا رمضان وهات لفة بالفيراري”.

ميدو

لا يختلف أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك ومرسيليا السابق، عن محمد رمضان فهو دائم إثارة الجدل سواء خلال مشواره الكروي أو حتى بعد اعتزاله كرة القدم.

وعلق ميدو على تصرفات رمضان خلال الفترة الأخيرة، حيث دافع عنه، وذلك بعد موجة الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا، كما كتب تعليقًا على فيديو نشره على موقع إنستجرام اختتمه بجملة “لا عزاء للأغبياء”، مما أثار سخط الكثيرين.

وأضاف ميدو قائلا: “محمد رمضان مختلف بس انا عن نفسي بحبه وبحترمه لأنه حط هدف قدامه وحارب عليه وحققه”.

وتابع: “صحيح ممكن يستفزك ولكنه مثال جيد للنجاح وياريت كل شبابنا يقلدوه حتى لو حد شافه بيتمنظر بس المهم أنه حط هدف لنفسه وحارب عليه وحققه”.

نهال عنبر

واتفقت الفنانة نهال عنبر في الرأي مع أراء ميدو وطلعت ورشا، حيث دافعت عن فيديو كليب محمد رمضان الجديد، حيث رأت أن نجلها حسام الحسيني مخرج الأغنية قدمها على طريقة “الراب” لأنه يغني هذا النوع من الموسيقى.

وقالت في تصريحات نقلها موقع “مصراوي”، إن فن الراب يعتمد على توصيل رسالة معنية، لذا فإن التصوير يليق على هذا الرتم من الأغنية، مضيفة: “البعض هاجمها لأنهم لا يفهموا في موسيقى الراب، وإذا تابع الجمهور أغاني وكليبات الراب سيجدها تقدم بنفس الشكل والأسلوب”.

واستطردت نهال عنبر: “لست مخضوضة من الأغنية لأن الراب بيتغني بهذه الطريقة، ولا أعلم أين تم تصوير الكليب، لكن في الحقيقة أن صوت محمد رمضان (مش مضايقني)، وهو كمطرب راب يغني بطريقة جيدة، والموسيقى والصورة والأداء جيد”.

via GIPHY

حسام الحسيني

الفنان حسام الحسيني، مخرج أغنية “الملك”، دافع عن هذا النوع من الموسيقى والكلمات وذلك في صورة نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع “انستجرام، قائلا: “لازم أشكر العبقري اللي فعلا كتلة طاقة إيجابية متحركة اللي الشغل معاه ممتع جدا محمد رمضان”.

وتابع: “عشان الناس مترغيش كتير احنا مش بنهرج الناس (الفانز – الجمهور) بتغني الأغاني دي على نفسها وبتديهم ثقة وطاقة إيجابية وهو ده السبب الرئيسي اللي هيخلينا مش هنبطل هذا النوع من الفن”.

You can now watch my latest video for #MohamedRamadan Exclusive on his Youtube channel. #hossamlhossainy #hoss #setlife #whitelion #lions #tigers #onset #lightscameraaction #wayup #blessed #leoseason تقدرو تتفرجو علي اغنية “الملك -هما فين” علي قناة اليوتيوب الرسمية لمحمد رمضان. و طبعا لازم اشكر العبقري اللي فعلا كتلة طاقة إيجابية متحركة اللي الشغل معاه ممتع جدا #محمد_رمضان و عشان الناس مترغيش كتير احنا مش بنهرج الناس (الفانز – الجمهور) بتغني الأغاني دي علي نفسها و بتديهم ثقة و طاقة إيجابية و هو ده السبب الرئيسي اللي هيخلينا مش هنبطل هذا النوع من الفن. 👑رايحين لفين ده انا الملك 👑 👑نادي الملوك مين فيكو مشترك 👑 👑اثبت مكانك مسمعش صوتك👑 👑دماغكو شغالة بزمبلك 👑 #ثقة_في_الله_نجاح #الملك #الملك_هما_فين #حسام_الحسيني #حس

A post shared by Hossam L Hossainy [HOSS][HT3] (@hossamlhossainy) on


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك