تستمع الآن

غادة عادل على غلاف إحدى المجلات الخليجية: “أنا اتطلقت”

الخميس - ١٦ أغسطس ٢٠١٨

​قررت الفنانة غادل عادل وضع حدا لكثير من الأقاويل والشائعات بشأن طلاقها من زوجها المخرج مجدي الهواري بعد زواج استمر 20 عاما.

وأكدت غادة صحة خبر انفصالها عن زوجها خلال حوارها مع مجلة “زهرة الخليج”.

وظهرت غادة على غلاف المجلة بإطلالة جديدة، ويرافقها تصريح “أنا اتطلقت”.

وشدد الفنانة غادة عادل، على أنها تطلقت من المخرج مجدي الهواري، ولم تعلن هذا الخبر خلال الفترة الماضية احتراما لرغبته في أن يكون الانفصال سرّيا، مشيرة في الوقت نفسه أنها كانت تقول له دائما: “شئنا أم أبَيْنا الناس ستعرف كل شيء إن كان اليوم أو غدا”.

وكشفت غادة في حوار تنشره مجلة “زهرة الخليج”، أنها ومجدي الهواري قررا الانفصال بكل احترام، على أن يعيش كل منّ الطرفين حياته الجديدة بطريقته، وهذا أمرٌ طبيعي بين أي اثنين يحترم كل منهما الآخر، لأن ما كان بينها وبينه أكبر من أي شيء.

وأوضحت، أنها حاليا تجمعها علاقة صداقة فقط بمجدي الهواري، مشددة على أنه سيبقى “أبو أولادها” الخمسة، وبينهما عِشْرة طويلة تزيد عن 20 عاما، حتى أنه عرض عليها العمل معه بعد الانفصال في فيلم سينمائي، وأكدت حماسها للفكرة، ولكن المشروع لم يكتمل.

ورفضت، الكشف عن أسباب الطلاق، مؤكدة أنها لا تفضّل الحديث عن حياتها الشخصية في الصحافة، معتبره أن الحفاظ على أسرار حياتها جزءا من الحفاظ على أولادها. وطالما أن سبب الطلاق لا يهمّ أحدا، لن تتحدث عنه.

المخرج مجدي الهواري وغادة عادل متزوجان منذ سنوات طويلة ولديهما 5 أبناء، وقد انتشرت عدد من الأنباء منذ شهور عن انفصالهما، إلا أن كليهما نفى صحة هذا الخبر.

وفي المقابل فإن الهواري قام بنشر صورة مؤخرا، على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ“انستجرام”، ظهر فيها مع غادة عادل، والتي ظهرت فيها مرتدية فستان الزفاف، وعلق عليها: “انتظرونا معا في مفاجأة قريبا مجدي الهواي وغادة عادل”.

يُشار إلى أن غادة عادل غابت عن رمضان 2018 ولم تشارك في أي عمل، فيما كانت آخر أعمال مجدي الهواري مسلسل “الشارع إللي ورانا” من بطولة درة ولبلبة ونسرين إمام وفاروق الفيشاوي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك