تستمع الآن

على غرار “حب في الزنزانة”.. عقد قران سجين وسجينة بأسيوط

الإثنين - ٠٦ أغسطس ٢٠١٨

على غرار فيلم “حب في الزنزانة” والذي قام ببطولته الفنان عادل إمام مع الفنانة سعاد حسني، وزاوجهما خلال تقضية فترة عقوبتهما في أحد السجون، أعلنت وزارة الداخلية عقد قران أحد نزلاء سجن أسيوط على سجينة بذات السجن.

وقالت الداخلية في بيان، إن اللواء مصطفى شحاتة مساعد الوزير لقطاع السجون، وافق على عقد قران أحد نزلاء سجن أسيوط ويدعى “وليد.ع”، على النزيلة “أماني.و” النزيلة بالسجن نفسه، عقب موافقة النيابة العامة على الطلب المقدم من السجين.

وطلب المأذون الشرعي لعقد القران بحضور قيادات السجن، حيث أكدت الوزارة أن تلك الخطوة تؤدي إلى تقديم الرعاية الاجتماعية والنفسية للنزلاء، وإعادة تأهيل نزلاء السجون.

ولاقى الخبر رواجًا عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث علقت سارة فهمي قائلة: “ربنا يتمم لهم على خير، وإن شاء الله يخرجوا للمجتمع يعيشو حياتهم كمواطنين شرفاء، بدون أي تجاوزات للقانون.. وألف شكر ليكم”.

تعليقات النشطاء

وعلقت نجلاء عبد العزيز عن خبر زواج السجين بالسجينة، قائلة: “ماشاء الله ربنا يتمم لهم بخير”، بينما قالت أخرى: “ماشاء الله ربي يوفقهم.. هذول ما أعاقتهم الزنازن والسجون من انهم يتممون زواجهم.. في ناس برا عايشين الحرية لكن ما تمموا شيء وبالعكس هم من يضع العوائق والسجون”.

تعليقات النشطاء


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك