تستمع الآن

عاصفة من رسائل الدعم لإليسا بعد إعلان شفائها من “سرطان الثدي”

الثلاثاء - ٠٧ أغسطس ٢٠١٨

مفاجأة كبيرة فجرتها الفنانة إليسا في فيديو كليب أغنيتها الجديدة “إلى كل اللي بيحبوني”، والذي كشفت فيه عن إصابتها بسرطان الثدي، والحرب التي خاضتها من أجل الشفاء منه.

وقررت الفنانة اللبنانية، الحديث عن مرضها خلال أحدث كليباتها والذي طرح اليوم على موقع “يوتيوب”، وهو عبارة عن قصة حقيقية لحياتها الشخصية، فيه محادثات هاتفية سابقة أجرتها المطربة، وتحدثت فيها وهي تبكي عن إصابتها بمرض خطير، وهو سرطان الثدي.

وأكملت حديثها: “أذهب إلى الاستديو ومن بعدها أذهب لتلقي العلاج ومن ثم يكون لدي تصوير حلقة مباشرة”، كما عرضت خلال الفيديو واقعة تعرضها للإغماء خلال إحدى حفلاتها الغنائية.

وفي نهاية الفيديو كليب حرصت إليسا على توجيه رسالة مهمة للسيدات بضرورة الكشف المبكر عن سرطان الثدي، مشيرة إلى أنها انتصرت على المرض، وكتبت: “أنا تعافيت.. قاومت المرض وغلبته لا تهمليه واجهيه”.

وبعد انتشار الخبر وطرح الفيديو كليب، تعاطف عدد كبير من المشاهير والفنانات مع إليسا، بعد إعلانها خبر التعافي من السرطان، الذي سبب لها مشاكل كبيرة خلال الفترة الماضية، خاصة مع الجلسات العلاجية التي مرت بها.

عاصفة من الرسائل وجهت إلى إليسا بعد الكشف عن فيديو كليب “إلى كل اللي بيحبوني”، حيث غرد عدد كبير من الفنانين والفنانات عبر صفحاتهم على موقع “تويتر” عن إليسا، حيث وجهوا رسائل تضامن مع الفنانة اللبنانية.

البداية كانت مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، التي وجهت رسالة خاصة إلى إليسا، عبر صفحتها على “تويتر”، قائلة: ” ألف ألف سلامة عليكي وإن شاء الله ربنا معاكي، وإنتي قوية وبإذن الله كله هيعدي وألف سلامة وكلنا جنبك”.

كما قالت الفنانة اللبنانية مايا دياب: “وعيت الْيَوْمَ ع كليب إليسا الجديد اللي بيحكي عن خوضها معركة سرطان الثدي، فيلم مؤثر جداً من امرأة حقيقية غير متزلّفة، عانت ولكن بقيت أليسا القوية”.

وتابعت: “هي امرأة عملت حالها بحالها وتعبت وحلمت ونجحت أكيد هالمثال ما رح إلاّ يصمد ويحارب ويخبّر قصته بذكاء وصدق لا للاستعطاف، ولكن لنقل الواقع متل ما هو مع مشاعرها الصادقة والحب اللي كان محاوطها من كل رفقاتها والمحبين”.

ووجهت تحية لإليسا قائلة: “تحية قوة ألك ولكل الناس اللي بيحبوكي، تجربة صعبة بتمنى ما تنعاد وتبقي لكل اللي بيحبوكي”.

وعلقت نادين نجيم الممثلة وملكة جمال لبنان لعام 2004، على فيديو كيب “إلى كل اللي بيحبوني”، قائلة: “الحمدالله على سلامتك فعلا أنك بطلة لأنك تفوقتي على هل مرض والله كان معك وما تركك إيمانك خلصك ونحنا كلنا منحبك انت مثال للقوة والإرادة والعزيمة”.

بينما قالت الفنانة نانسي عجرم: “نحمد الله على شفائك من السرطان، أتمنى لك حياة صحية ومزدهرة، وأصلي لمساعدة جميع المحتاجين والمرضى”.

في ذات السياق، وجهت الفنانة ديانا حداد رسالة إلى إليسا، قائلة: “حبيبتي ألف الحمدلله على سلامتك ما بتستاهلي إلا تكوني مبسوطة لأنه بيلبقلك الفرح وبتلبقلك الحياة”.

وتابعت: “أنت قوية دايمًا ورح تضلي قوية يا إليسا والحمدلله أنك بخير لنفسك أولا ولمحبينك واهلك وجمهورك الكبير.. سلامة قلبك”.

وأضافت الفنانة المعتزلة أمل حجازي: “فينا نقول اليسا اخترعت علاج جديد أقوى من العلاج الكيميائي لمرض السرطان وهو القوة والتفاؤل وحب الحياة”.

وأكدت: “طول عمرك امرأة جريئة وقوية وإن شاءالله بتضلك هيك بطلب من رب العالمين يشفيكي ويشفي كل مريض”.

كما قالت الفنانة سيرين عبدالنور: “الحمدالله على سلامتك يا هل الإنسانة يللي بيلبقلك تغني، تضحكي وتعيشي!!! ومتل ما دايماً بقلك، بحبك قد الدنية كلها.. عفكرة بكيت لشبعت من الحزن ومن الفرح سوى.. كتر خير الله”.

فيما قالت الفنانة الإماراتية أحلام: “استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه إليسا كلنا معك وبندعي لك.. بحبك”.

وأوضح الإعلامي نيشان: “اللي بيخضعوا لعلاج كيميائي في غرفة مشفى، منهن بيفقدوا شعر، وشعور ببكرا أجمل، منهن السرطان بيغلبهن، ومنهن بيهزموه للخبيث.. إليسا علّمت الدنيا درس بالبطولة مع رشّة حبّ”.

الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية وجهت رسالة أيضًا للفنانة إليسا، قائلة: “الفيديو الأذكى عربياً والأكثر أخلاقاً والأكثر شجاعة.. هذه رسالة الفنان المحترم.. سلامة قلبك إليسا وسلامة قلب كل الموجوعين”.

كما قالت الكاتبة إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف: “عن الإحساس وأنت تحاول تضحك مع أقرب الناس ليك وانت بتتقطع من جواك من الألم.. عن الإحساس وأنت بتحاول تبتسم وتعدي يومك وانت مجروح ونفسك تصرخ بس بتكتم الصرخة جواك”.

وتابعت: “عن الإحساس وأنت تقرأ تعليقات بتزيد من الوجع وتقول ربنا يسامحهم.. تحية لقوة احتمالك.. ألف سلامة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك