تستمع الآن

صاحب فيديو التجمع الخامس لـ”نجوم إف إم”: لم أتحرش بالفتاة نهائيا وهذه التفاصيل كاملة

الأربعاء - ١٥ أغسطس ٢٠١٨

كشف محمود، بطل فيديو “فتاة التجمع”، الذي أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل، وسط اتهامه بالتحرش بإحدى الفتيات، تفاصيل الواقعة.

كانت منة جبران صورّت فيديو لشاب قالت عنه إنه “تحرش بها لفظيا”، لكن الفيديو الذي ظهر فيه الشاب يدعوها إلى الدخول لأحد المحلات الكبرى لتناول “القهوة” معًا قائلا: “ما تيجي نشرب كوفي”.

وقال محمود، وهو يعمل مهندس، في مداخلة هاتفية مع تامر بشير، عبر برنامج “تربو”، يوم الأربعاء: “بقيت الشخص رقم واحد في مصر في 24 ساعة بدون أي سبب وأنا مش متحرش نهائيا”.

وأضاف: “أنا اتعمل بصوري إعلانات لمنتجات على فيسبوك ولقيت مصر كلها بتكلمني، وأنا مهندس وبسافر بره كثيرا وأنا أساسا مقيم في الجونة أغلب الوقت”.

وعن تفاصيل الواقعة، أشار: “لقيت بنت شكلها محترم وابن ناس وكانت ترتدي ملابسة محترمة وغير ملفتة نهائيا ومش حاجة أوفر حتى لا يقول عليها أحد شيء سيئ، وكنت خارج من (أون ذا ران) وفقط بقول لها تعالى نشرب قهوة وليس لدي أي غرض أو شيء مجرد أتعرف عليها، ولم أقل لها لفظ واحد سيئ ولم أتكلم معها بأسلوب به أي شبهة تحرش، لقيت الموضوع أخذ أكبر من حجمه بشكل أكبر، وعملت فيديو على حسابي وضحت فيه القصة بشكل كامل، ولم أقل حاجة تستاهل البروبجاندا اللي حصلت، والموضوع مش مضايقني نهائيا، فيه 5 آلاف بني آدم يريدون شرب معي القهوة تعاطفا معي”.

وأتم: “مستعد أعتذر لو كنت مخطئا، وأؤكد لم يصد مني أي لفظ تحرش”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك