تستمع الآن

شاهد.. محمد صلاح لـ”اتحاد الكرة”: أليس لديكم وقت للرد على رسائلي؟

الأحد - ٢٦ أغسطس ٢٠١٨

عاد مرة أخرى محمد صلاح الدولي المصري المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، إلى الحديث عن أزمته مع اتحاد الكرة المصري، بعد أشهر من الأزمة التي أثيرت بين الطرفين بشأن إحدى شركات الاتصالات.

وكتب محمد صلاح عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلا: :الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا”.

وتابع: “ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي.. لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!”.

كانت أزمة قد اندلعت بين صلاح واتحاد الكرة حول حقوق استغلال صورة صلاح.

أخذت أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة منحنى جديد يوم 29 الشهر الماضي بعد تغريدة نجم ليفربول بأنه تمنى “تعاملا أرقى”، في يوم مليء بالأحداث في هذا الخلاف، قبل أن ينتهي الخلاف على الصعيد الإعلامي في ذلك اليوم.

وعقب تغريدة اللاعب عبر صفحته على “تويتر”، بشأن التعامل غير اللائق معه بشأن وضع صورته على طائرة المنتخب، أعلن هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، انتهاء أزمة اللاعب مع الشركة راعية الاتحاد، بالاتفاق مع جميع الرعاة، وتم البدء في إزالة أسباب الخلاف بينه وبين نجم ليفربول ومنتخب مصر.

وقال البيان الصادر عن الشركة: “بدأ الاتحاد المصري لكرة القدم بالاتفاق مع جميع الرعاة في إزالة أسباب الخلاف الذي نشب بين الجبلاية ومحمد صلاح الأيام الماضية، وتنفيذ رغبة اللاعب بناء على ما تم التوصل إليه من اتفاق مع اللاعب ووزير الشباب بعد تدخل القيادة السياسية لتتنازل الجبلاية عن حقوقها لصالح نجم مصر الكبير”.

ويبدو أن إعلان اتحاد الكرة، انتهاء الأزمة لم يكن سوى لتهدئة الرأي العام فقط، حيث إن تغريدة صلاح الجديدة أثبتت استمرار الخلافات بين الطرفين.

يُذكر أن صلاح قدم موسمًا استثنائيًا مع ليفربول في الموسم المنقضي، حيث أحرز 44 هدفًا وقدم 16 تمريرة حاسمة خلال 52 مباراة بمختلف المسابقات، وتوج هدافًا للبريميرليج، كما حصل على لقب لاعب العام محققًا نجاحات كبيرة على المستوى الفردي.


الكلمات المتعلقة‎