تستمع الآن

شاهد.. كيف ردت إليسا على اتهامات ادعاء إصابتها بالسرطان؟

الإثنين - ١٣ أغسطس ٢٠١٨

اتهامات متفاوتة تلقتها الفنانة اللبنانية إليسا بعد الكشف عن إصابتها بمرض السرطان وتعافيها منه، وذلك خلال فيديو كليب “إلى كل اللي بيحبوني” والذي عرض خلال اليومين الماضيين وأثار جدلا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفقا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ عبر برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، فإن إليسا تلقت عددًا ضخمًا من رسائل الدعم من قبل عدد من الفنانين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى أنها امرأة قوية استطاعت أن تجتاز الصعوبات ولم تكشف عن إصابتها إلا بعد التعافي من المرض.

لكن على النقيض، تلقت الفنانة اللبنانية اتهامات من عدد من النشطاء بشأن ادعاء المرض والإصابة بـ”سرطان الثدي” من أجل كسب شعبية كبيرة وترويجًا للأغنية الجديدة.

ومن ضمن الرسائل التي تلقتها إليسا، تدوينة كتبها أحد النشطاء، قائلا: “خلصت الخفقة ونجحت الحفلة ونجح الكليب ولعبتيها صح، هلا يا ست إليسا هي ستردين جميل هذه المتاجرة الموفقة على كافة الأصعدة، وتتبرعين بجزء من الأرباح ولو كان بسيطا لمساعدة من يعاني بحق وحقيقي من مرض السرطان وليس بمقدوره تأمين العلاج؟”.

وتابع: “ضربنا ضربتنا وقبضنا حقها وأصبحنا أبطال مناضلين لقصة شبه وهمية وطز بالفقير ومرضه”.

وعقب كتابة هذه التدوينة، علقت الفنانة إليسا على التدوينة التي اتهمت فيها، قائلة: “بس بدي قول كلمة وحدة: (الله لا يجرّب حدا)”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك