تستمع الآن

شاهد.. فيديو لمحمد صلاح يتسبب له في أزمة مع الشرطة الإنجليزية

الإثنين - ١٣ أغسطس ٢٠١٨

دخل الدولي المصري محمد صلاح في أزمة مع الشرطة الإنجليزية بسبب تصفحه لهاتفه أثناء قيادته سيارته عقب مباراة فريقه الماضية ضد وست هام يونايتد، لكن ناديه أوضح الأمر قبل أن يتطور.

ووفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش في برنامج “معاك في السكة”، على “نجوم إف إم”، فإن صلاح بدأ موسمه الجديد بهز شباك وست هام في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي. لقاء يوم الأحد انتهى بانتصار ليفربول برباعية مقابل لا شيء.

بدأ الأمر بانتشار مقطع مصور لصلاح في أحد الطرق المزدحمة بمقاطعة ميرسيسايد التي تضم مدينة ليفربول عقب لقاء وست هام.

مع انتشار المقطع المصور على منصات التواصل الاجتماعي تواصلت إدارة نادي ليفربول مع الشرطة لتوضيح الأمر، فصلاح ظهر ممسكا بهاتفه خلف عجلة القيادة وسيارته محاطة بالجماهير، بما في ذلك بعض الأطفال، وهو ما يتنافى مع قوانين القيادة في المملكة المتحدة.

سريعا، أصدرت شرطة ميرسيسايد بيانا، يوم الإثنين، عبر حسابها على تويتر أفادت فيه: “لقد علمنا بمقطع فيديو يظهر فيه لاعب كرة قدم يستخدم فيه هاتفه المحمول أثناء القيادة. وقد تم تحويل الأمر إلى الإدارة المختصة. شكرا لإعلامنا”.

من جهته، قال المتحدث الرسمي باسم ليفربول في تصريحات أبرزتها هيئة الإذاعة البريطانية BBC يوم الإثنين: “بعد التحدث مع اللاعب، أخبرنا شرطة ميرسيسايد بأمر اللقطة والظروف المحيطة بها”.

https://twitter.com/MerPolCC/status/1028982562939707397

وأضاف: “لقد تحدثنا مع اللاعب أيضا وسوف نتعامل في هذا الشأن داخليا، ولن يصدر النادي أو اللاعب أي تعليقات أخرى حول هذا الأمر”.

ويستعد ليفربول لمواجهة كريستال بالاس يوم الاثنين المقبل في الجولة الثانية من المسابقة الإنجليزية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك