تستمع الآن

شاهد.. ردا على “إنت أي كلام”.. مجموعة فتيات يصدرن “إنت ولا حاجة”

الأحد - ١٩ أغسطس ٢٠١٨

ردا على الكيب الشهير الذي انتشر بقوة مؤخرا باسم “إنت أي كلام” للمغنى الشاب تميم يونس، قامت مجموعة من الفتيات بعمل أغنية تتألف من 3 كلمات باسم “إنت ولا حاجة”.

الأغنية فكرة وغناء سالي جمال ومن تأليف عزة أمين وتلحين دعاء عادل “بيانو”، ونيرمين مصطفى “جيتار”، وسيلفي مصطفى، وريم القاضى “درامز”، مونتاج مونيا حجازي، وبيانو دعاء عادل بمشاركة حازم الزناتي، الذى يقوم بدور الولا حاجة في الفيديو.

ووصل الفيديو الذي نشرته، هبه الشافعي المذيعة فى راديو “أراب إف إم” على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إلى أكثر من 50 ألف مشاهدة في 16 ساعة و571 إعجاب وحصل على عدد كبير من المشاركات والتعليقات منها الإيجابية والسلبية.

وعلقت الشافعى على الفيديو قائلة: “هما عملوا “إنت أي كلام” وإحنا ردينا بـ”إنت ولا حاجة”، هنسكت يعني”، حيث جاءت الأغنية ردًا على أغنية “إنت أي كلام’’ لتميم يونس، الذي وصل عدد مشاهداتها على اليوتيوب، إلى أكثر من مليون ونصف مشاهدة في أول أسبوع من وقت عرضها.

وبشكل ساخر، كتب أصحاب الكليب 9 أسماء اشتركوا في تأليف الأغنية تميم يونس وإبراهيم إسلام ومحمد حمادى وندى عادل وعمرو حديد ومحمد فؤاد ومحمود حمدى ولبنى أنور وباسم جاد، وتوزيع موسيقى وائل علاء وإخراج تميم يونس، وشارك فريق “شارموفرز” فى كليب الأغنية.

Δημοσιεύτηκε από Heba El-shafȝy στις Σάββατο, 18 Αυγούστου 2018


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك