تستمع الآن

شاهد.. رئيس إندونيسيا يحضر حفل افتتاح “الألعاب الآسيوية” بدراجة نارية

الخميس - ٢٣ أغسطس ٢٠١٨

احتفال جديد من نوعه خاضه الرئيس الإندونيسي جوكو ديدودو، خلال افتتاح دورة الألعاب الآسيوية الـ 18، حيث دخل إلى الاستاد وهو يقود دراجة نارية.

ووفقا للخبر الذي قرأه مروان قدري عبر برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم”، اليوم الخميس، فإن الرئيس جوكو ويدودو “57 عامًا” أثار ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بعد عرض فيديو له وهو يقود دراجة نارية.

وكشف الفيديو، عن رحلة الرئيس من وسط المدينة وترجله من سيارته بسبب الزحام المروري الشديد في العاصمة جاكرتا، وركوب دراجة نارية والقفز على عقبات والدخول في أزقة من أجل الوصول لحفل الافتتاح.

وبعد دخوله الاستاد بالدراجة النارية، اتخذ الرئيس مقعده لمتابعة حفل افتتاح دورة الألعاب الأسيوية مساء السبت بمشاركة نحو 4 آلاف راقص.

وعقب المشاهد الخطرة التي أداها قائد الدراجة، فإن وسائل إعلام إندونيسية تكهنت بأن اللقطات في الفيديو نفذها ممثل بديل لويدودو الذي يقر بأنه عاشق للدراجات النارية وكثيرا ما يتم تصويره وهو يقود دراجات نارية.

ولم تعد تلك المرة الأولى الذي يقوم فيها رجل مسؤول سواء رئيس أو ملكة في ابتكار طريقة دخول جديدة للحفل، حيث سبقته الملكة إليزابيث في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية في لندن عام 2012 والذي تضمن عرض فيديو للملكة مع الممثل دانيال كريج بطل بعض أفلام جيمس بوند وفيه يبدو وكأنها تقفز بمظلة من طائرة هليكوبتر لتنزل في الاستاد.

الرئيس الإندونيسي

الكلمات المتعلقة‎