تستمع الآن

شاهد.. تميم يونس وشارموفرز يسخران من حالة الأغاني السائدة بـ”أنت أي كلام”

الأحد - ١٢ أغسطس ٢٠١٨

نشرت صفحة مقدم برنامج “رسيني” على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، تميم يونس، أغنية جديدة بعنوان “أنتِ أي كلام”.

وشارك يونس في الغناء فريق “شارموفرز”، ومروان يونس، بإيقاع شرقي صافي، بيز جيتار فرا، قيثارة محمد عادل، كمان محمد مدحت، غناء يوناني أمير هداية، بمشاركة أحمد بهاء، عزف منفرد ألفونس، تصوير محمد إبراهيم، منتج منفذ ندى فايد، إخراج تميم يونس، وفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش، عبر برنامج “معاك في السكة”، يوم الأحد، على نجوم إف إم.

ويظهر الفيديو تميم يونس والقائم بدور المُطرب يقف أمام المايك، ومُلتفة من حولة الفرقة الموسيقية، ويرتدون جميعهم زي موحد، وهو القميص الأبيض والبنطلون الأسود، تظن للوهلة الأولى أنك على موعد مع أغنية “عظيمة”، لكن تفاجأ أنها “أي كلام” فقط، ليس أكثر، دعني أوضح لك أكثر الأغنية لا يوجد بها كلمات سوى “إنتِ أي كلام”، ويظل تميم يونس يُعيدها على الموسيقى، وبأكثر من رتم مُختلف بدأها بالإيقاع الشعبي “ع الطبلة”، ليظلم النور فيبدأ الرتم في الهدوء ويبدأ في ترديد كلمة “إنتِ أي كلام” بطريقة حزينة.

وتستطيع من خلال الكليب ترى أنه الأمر الهدف منه التهكم على الوضع الحالي، بالنسبة للموسيقى وهو أن كُل ما في الأمر وإذا أردت أن تقدم أغنية ناجحة عليك بأمرين، أولهما “أي كلام” تصحبه بموسيقى جيدة ولا داعي أن تكون بإيقاع شرقي لتجعل من يستمع إليها لا يستطيع الوقوف صامدًا، وستنجح.

العاملون على الفيديو كليب، سخروا من أنفسهم قبل أن يسخر منهم الجمهور وكتبوا في تتر النهاية 9 أسماء اشتركوا في تأليف الأغنية، بالإضافة لظهور بعض من أصدقاء تميم يونس بخلاف من عملوا على موسيقى الأغنية في الفرقة الموسيقية، ظهر مذيع الراديو وواحد من مشاهير السوشيال ميديا مروان يونس.

وتميم يونس يقدم برنامج “رسيني” على موقع يتويوب، الذي يحصد من خلاله الكثير من المشاهدات يطرح فيها بعض القضايا مثل “مين الست السمرا اللي بتظهر برجلها في توم وجيري”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك