تستمع الآن

شاهد بالصور: علاقة حب كبيرة تجمع حسام حبيب بشيرين عبدالوهاب

الإثنين - ١٣ أغسطس ٢٠١٨

علاقة حب كبير تجمع الفنان حسام حبيب بزوجته الفنانة شيرين عبدالوهاب، ظهرت بقوة خلال الفترة الماضية مع نشرهما صورًا سويًا في أكثر من مناسبة، خاصة خلال قضائهما إجازتهما في إحدى الدول الأوروبية.

ووفقا لما قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، فإن حسام حبيب شارك جمهوره بصور جديدة جمعته بزوجته الفنانة شيرين، حيث علق عليها: “والله أنا بحبِك اكتر”، على الرغم من أن شيرين كانت تبادر دائمًا بالتعبير عن حبها لزوجها.

كما نشرت الفنانة شيرين عبدالوهاب، صورًا تجمعها بزوجها حسام حبيب في أكثر من مناسبة سويًا وقبلته خل التقاط الصور كدليل على حبها الكبير له.

وتزوج حسام حبيب من شيرين في أبريل الماضي، حيث أعلنا رسميًا الزواج في حفل عائلي اقتصر على الأهل وبعض الأصدقاء في القاهرة.

وفي أول تعليق لشيرين عبد الوهاب على زواجها عقب انتهاء الزفاف، كتبت عبر حسابها على “انستجرام”: “ربنا يفرج كل الناس بفرحة زي اللى حسيتها النهاردة”.

ومن المقرر أن تحيي شيرين حفلا غنائيًا ضخمًا في لندن خلال الفترة المقبلة تزامنًا مع احتفالات عيد الأضحى، كما أحيت مؤخرًا أول حفل لها في المملكة العربية السعودية بحضور جماهيري كبير.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك