تستمع الآن

شاهد بالصور.. حفل خطوبة نيك جوناس وبريانكا شوبرا على الطريقة الهندية

الأحد - ١٩ أغسطس ٢٠١٨

أقامت عائلة الممثلة الهندية بريانكا شوبرا حفل عائلي حضره المقربين والأصدقاء، احتفالا منهم بخطبة ابنتهم على المطرب الأمريكي نيك جوناس، الذي يصغر “بريانكا” بـ11 سنة، وأقيم الحفل في الهند وارتدى العروسان الملابس الهندية التقليدية.

ومن المعروف أن “نيك” و”بريانكا” التقيا أول مرة في شهر مايو من العام الماضي، عندما حضرا حفل “Met Gala”، ومن ثم بدآ المواعدة رسميًا في شهر مايو الماضي، وبعدها بشهرين قرر “نيك” نقل علاقتهما لمرحلة جديدة وقرر خطبتها.

وحصدت الصورة التى نشرتها بريانكا شوبرا على صفحتها مع نيك جوناس أكثر من 1.3 مليون likes خلال ساعة واحدة فقط، وعن الصورة التى نشرها نيك جوناس فنالت أكثر من 791 ألف إعجاب خلال ساعة.

وفى عطلة نهاية الأسبوع اجتمعت العائلتين وتبادلا الهدايا وأعلوا مباركتهم لجوناس وبريانكا.

وفازت شوبرا بلقلب ملكة جمال العالم عام 2000، وواصلت نجاحها لتشارك في أكثر من 50 فيلما في الهند مع نجوم بوليوود الكبار، مثل سلمان خان وشاروخ خان وأميتاب باتشان، وباتت واحدة من أعلى الممثلات أجرا في بوليوود، بالإضافة إلى حصولها على عدد كبير من الجوائز والميداليات.

واختارت مجلة تايم شوبرا من بين 100 الأكثر تأثيرا في العالم منذ عامين، وأدرجتها مجلة فوربس في قائمة أكثر 100 امرأة تأثيرا في العالم.

واقتحمت الممثلة الهندية التمثيل في الولايات المتحدة بدور في المسلسل الدرامي “كوانتيكو” وبعض الأدوار السينمائية مثل “فنتيلاتور” (Ventilator) و”باي ووتش” وإيه كيد لايك جيك”.

وكانت الممثلة الهندية أحد الضيوف في حفل زفاف ميغان ماركل في وقت سابق من العام الجاري 2018.

وكان جوناس عضوا في فرقة مع أشقائه جوي وكيفن، وحظي بشهرة واسعة على قناة ديزني من خلال سلسلة أفلام، مثل كامب روك.

ومنذ ذلك الحين، بدأ جوناس مشواره الغنائي بمفرده من خلال أعمال، مثل أغنية “ليفلز” و”جيلوس” و”تشين”، وانضم مع ديمي لوفاتو في برنامج إكس فاكتور البريطاني لاكتشاف المواهب الغنائية الشابة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك