تستمع الآن

شاهد.. افتتاح أول مطعم معلق فى الإسكندرية

الخميس - ٠٢ أغسطس ٢٠١٨

افتتح المنتج السياحي الترفيهي “تيوليب سي سكوير”، مساء الأربعاء، أول مطعم معلق في السماء على كورنيش الإسكندرية، بالمنطقة الترفيهية السياحية بمنطقة سيدي جابر.

يضم المطعم المُعلق طاولة مصممة بشكل احترافي تسمح لـ22 شخصًا بالجلوس وتناول الطعام في مدة تتراوح ما بين 45 إلى 60 دقيقة، بحيث يبقى رواده في طاولة مفتوحة من الأسفل، ما يجعل أرجلهم معلقة في الهواء أثناء تناول الطعام.

وأجواء تناول الطعام فيه ليست عادية، إذ تجد نفسك ترتفع في السماء بمسافة 35 مترًا فوق سطح البحر، ليتحول تناول الطعام إلى تجربة فريدة بمنظر جميل لكورنيش الإسكندرية.

ويوفر المطعم وجبات إفطار وغذاء وعشاء، تتضمن أرز ومشروم ولحو ودجاج، بجانب عدد من المشروبات، على أن تكون تكلفة الفرد الواحد فيها 600 جنيه.

https://www.facebook.com/Sweedegy/videos/241066946533865/

ويصاحبك في رحلتك إلى السماء 3 أشخاص، من بينهم 2 شيف لتجهيز الأكل وتوزيعه، وآخر للتأكد من إجراءات السلامة.

الأمر لاقى ردود فعل واسعة بين الشباب على السوشيال ميديا ما بين مؤيد ومعارض للفكرة، فالجزء المؤيد يرى إنها فكرة جديدة ستساهم في جذب السياحة مرة أخرى لعروس البحر المتوسط، وآخرين رأوا أن الموضوع كارثي سيودي بحياة المواطنين.

وأكد المسئولون عن المطعم أن العمل مستمر به حتى بداية شهر سبتمبر المقبل، نظرًا لطبيعة الجو التي تتعرض له المدينة في الشتاء، علاوة على أن المطعم يتم تأمينه بشكل جيد، ويتم مراجعة المقاعد وأحزمة الأمان والونش بشكل مستمر.

الآن فى الاسكندرية المطعم الطائر يلا بيناااااااااااا عاوزة اروح

Δημοσιεύτηκε από Fatma Ahmed Bassim στις Πέμπτη, 2 Αυγούστου 2018

ويعد “تيوليب سي سكوير” مجمع سياحي في قلب بحر الإسكندرية بمنطقة سيدي جابر يجري إقامته على أرض نادي القوات المسلحة بتكلفة تزيد عن مليار جنيه، ويضم صالات دولفين وتزحلق على الجليد وبولينج ونافورة راقصة ومارينا للرحلات البحرية ومطاعم عالمية وفنادق.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك