تستمع الآن

شاهد.. ألقت بهم من الشرفة.. أم تضحي بحياتها ثمنا لإنقاذ أبنائها من حريق بمنزلها

الثلاثاء - ٠٧ أغسطس ٢٠١٨

ضحت أم بحياتها من أجل إنقاذ طفليها إثر اندلاع حريق هائل في شقتها وقامت بإلقائهما من حافة شرفة المنزل المنهارة، بينما الحريق ينتشر خلفها.

وتمت مشاركة لقطات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تظهر طفلاً يصرخ من نافذة الشقة المحترقة طلباً للمساعدة، وبعد فترة وجيزة، خرج الطفلان من النافذة بينما يطالبهم المارة بالانتظار حتى تأتي المساعدة.

واضطرت الأم وابنائها الاثنين إلى الفرار نحو الشرفة كما صورت كاميرات المتواجدين بمكان الحادث، حيث كان يتصاعد دخان الحريق حتى الطابق الخامس من العقار.

أم ترمي شراشف السرير من الطابق الخامس ثم تلقي طفليها لإنقاذهما من الحريق!

أم ترمي شراشف السرير من الطابق الخامس ثم تلقي طفليها لإنقاذهما من الحريق! في الـ3 من أغسطس الجاري، شبّ حريق في أحد المنازل بمدينة شيوتشانغ بمقاطعة خنان الصينية، وحاصر الحريق الأم وطفليها داخل المنزل. في حالة الطوارئ هذه، رمت الأم شراشف السرير من الطابق الخامس أولا، وطلبت المساعدة من المارة في الشارع، ثم ألقت طفليها. ولحسن الحظ، نجاح المارة في إلتقاطهما بالشراشف، وكان المشهد مثيرا للغاية! حيث بقيت الأم في المنزل وتم إنقاذها من قبل رجال الإطفاء وإيصالها إلى المستشفى. نجا الطفلان بمعجزة من الموت في حين فارقت الأم الحياة أثناء العلاج….#الصين(يرجى الاستعداد نفسيا قبل مشاهدة هذا الفيديو.)

Δημοσιεύτηκε από CGTN Arabic στις Κυριακή, 5 Αυγούστου 2018

وألقت الأم بقطع قماش من الطابق الخامس، طالبة المساعدة من المارة، وأدركت الأم أنها أمامها وقت قصير جدًا، لتقوم برفع ابنها البالغ من العمر التسع أعوام وإلقائه من خارج النافذة، ثم بعد ذلك ألقت ابنتها ليتلقاهم المارة. وأصيب الطفل بحروق بسيطة فيما كسرت قدم الطفلة.

ولم تتمكن المرأة من إنقاذ نفسها، حيث فقدت الوعي بعد ذلك بسبب الدخان وعثرت عليها قوات الإنقاذ وتم نقلها للمستشفى لكنها لم تتمكن من النجاة وفارقت الحياة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك