تستمع الآن

رجل صيني يبتلع 87 مسمارا بسبب خلاف مع حبيبته

الخميس - ١٦ أغسطس ٢٠١٨

نجا رجل صيني من الموت بعدما ابتلع 87 مسمار و7 دبابيس ورق بعد مشادة مشتبه بها مع صديقته.

وانتزع الأطباء من مقاطعة هونان بجنوب الصين جميع المسامير الـ 87 من الرجل البالغ من العمر 25 عاما، وذلك بحسب الخبر الذي قرأته زهرة رامي على مستمعي نجوم إف إم خلال برنامج “عيش صباحك”.

وأظهرت أشعة سينية لجسم الرجل مجموعة من المسامير تقع في الجزء العلوي من جذع المريض، فضلا عن عدد قليل من المسامير بالقرب من أعلى الفخذ.

الأشعة السينية - الصورة من مستشفى تشنج تشو
الأشعة السينية – الصورة من مستشفى تشنج تشو

تم نقل الرجل إلى المستشفى في 8 أغسطس بعد تعرضه لألم في البطن. وادعى في البداية أن تقلصات المعدة بدأت بعد أن أكل بطريق الخطأ “كعكة على البخار مليئة بالمسامير”، أدرك الأطباء بسرعة أنها كانت أكثر من حالة عسر هضم بعد رؤية الأشعة السينية في نفس الليلة.

أُجريت جراحة لاستخراج المسامير في المساء التالي وتم الانتهاء منها في أربع ساعات. وتمكن الجراحون من استخراج 87 مسمارًا يبلغ طول كل منها 4-5 سم.

الصورة من مستشفى تشنج تشو
الصورة من مستشفى تشنج تشو

ويُعتقد أن المريض كان يتجادل مع صديقته قبل أيام من الحادث، وأنها هدّدت بالانفصال عنه.

وفقا لشيو شيانج تشنباو، وهي صحيفة محلية في هونان، ترك الشاب مع الأطباء رسالة وداع لصديقته، في حالة لم يتمكنوا من العثور على والديه. وهو يتعافى حاليا في وحدة العناية المركزة بالمستشفى بعد أن استعاد وعيه في 10 أغسطس.

وقال أحد الجراحين للصحيفة إن الرجل ابتلع أيضا سبعة دبابيس، كان ستة منها قد خرج بالفعل من جسده. والدبوس المتبقي موجود بالقرب من القولون، ومن المفترض أن يخرج أيضا من الجسم لحجمه الصغير.

الصورة من مستشفى تشنج تشو
الصورة من مستشفى تشنج تشو


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك