تستمع الآن

حلا شيحة تعلن عودتها للفن وتكشف عن أول صورة لها دون الحجاب

الأربعاء - ٠٨ أغسطس ٢٠١٨

أعلنت الفنانة حلا شيحة، العودة مرة أخرى للفن بعد ابتعاد سنوات، بعدما قررت الاعتزال وارتداء النقاب لتعود خلال الفترة الماضية.

وكشفت حلا شيحة عن صورتها الأولي بعد عودتها من قرار الاعتزال للتمثيل مرة أخرى وخلعها الحجاب.

وتأتي العودة بعد غياب دام لحوالي 12 عامًا منذ آخر أعمالها “كامل الأوصاف” الذي أُنتج عام 2006، والذي ارتدت الحجاب أثناء تصويرها الفيلم، ثم ارتدت النقاب بعدها واعتزلت الفن.

وأكدت حلا في بيان صحفي، اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في تقديم أعمال تحمل مضامين وأفكار تنتصر للإنسانية، وهو الأمر الذي شجعها عليه زوجها وهي تعيش هذه الأيام حالة إنسانية وفنية مبهجة لقرب عودتها لتقديم ما تحب من أعمال سيكون لها تأثيرها في الوجدان مثل أعمالها السابقة”.

كانت حلا قد قامت قبل ابتعادها ببطولة عدد من الأفلام الناجحة منها “السلم والثعبان” وسحر العيون واللمبي، كما اختارها النجم الكبير عادل إمام في بطولة فيلم عريس من جهة أمنية.

كانت حلا، أثارت الجدل مؤخرا بعدما أطلت دون أن ترتدي النقاب كما اعتاد عليها الجميع في السنوات الأخيرة.

وذلك بعدما نشر طبيب الأسنان محمد عماد صورة تجمعه بحلا شيحة وشقيقتها هنا شيحة عبر حسابه على “فيسبوك”، وعلق على الصورة قائلا: “لما أبقى دكتور هنا وحلا شيحة، تبقى دي أحلى حاجة في الدنيا”.

وكانت المفاجأة هي ظهور الفنانة المعتزلة دون أن ترتدي النقاب، واكتفت بارتداء الحجاب فقط، وهو ما جعل الجميع يتحدث عن كونها قررت أن تتخلى عن نقابها بعدما التزمت به لسنوات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك