تستمع الآن

حازم إمام: “طلبات صلاح منطقية.. التغيير للأحسن في المعسكرات المقبلة”

الثلاثاء - ٢٨ أغسطس ٢٠١٨

اعترف حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، بمنطقية طلبات محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، بضرورة تعيين حراسة إلى لاعبي المنتخب المصري بعد الفوضى التي شهدتها المعسكرات السابقة للفراعنة.

وعلق حازم إمام على حديث صلاح، من خلال صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، قائلا: “الكلام اللي في الفيديو منطقي ومش صعب، إن شاء الله المعسكر القادم يكون في تغيير للأحسن.. نتقبل النقد ونحاول الإصلاح وتوفير مناخ جيد للاعبين”.

كان محمد صلاح قد ظهر في فيديو عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، أشار فيه إلى أنه واجه عدة صعوبات خلال معسكرات المنتخب الأخيرة من بينها عدم استطاعته النوم إلا في السادسة صباحًا، بجانب دخول عدد كبير من الجماهير إلى غرفته من أجل توقيع أوتوجراف أو الحصول على صورة شخصية.

وبدأت الأزمة عندما كتب اللاعب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلا: الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا”.

وتابع: “ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي.. لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك