تستمع الآن

“تنظيف محطة قطار”.. معاقبة 3 شباب رقصوا “كيكي” في الهند

الأحد - ١٢ أغسطس ٢٠١٨

مازال تحدي “كيكي” يلقي بظلاله على معظم دول العالم، حيث انتشرت تحذيرات من قبل عدد كبير من الدول بمعاقبة كل شخص يثبت تصويره مقاطع فيديو خلال الرقص والسيارة تسير.

ووفقًا للخبر الذي قرأه مروان قدري وزهرة رامي في برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم”، اليوم الأحد، فإن عقوبة “كيكي” وصلت إلى الهند حيث قضت إحدى المحاكم بمعاقبة 3 رجال، بإلزامهم تنظيف محطة قطار لمدة 3 أيام، بعد إلقاء القبض عليهم لرقصهم بجوار قطار.

وأظهر فيديو بُث على موقع “يوتيوب” الشبان الثلاثة يؤدون الرقصة، حيث رقص أحدهم وركض بجوار القطار الذي بدأ في التحرك، بينما يظهر صديقه وهو يصوره بهاتفه المحمول ومتعلقًا بيديه في باب القطار، ويصورهما من داخل القطار صديقهما الثالث.

ولقى ذلك الفيديو رواجا كبيرا على شبكة الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، إذ تجاوزت نسبة مشاهدته 2 مليون مشاهدة.

وقال القاضي للشباب المقبوض عليهمم: “سلوككم خاطئ، والآن سوف يخلق ذلك العقاب وعيا عاما خلال الثلاثة أيام المقبلة، بأن ما حدث هو خطأ يضر بكم وبالآخرين”.

تحدي “Kiki challenge” بدأ من خلال الكوميدي الشهير “شيجي” مقدم برنامج “ذا شيجي شو”، الذي صور فيديو نشره عبر صفحته على موقع “انستجرام” خلال رقصه على أغنية المغني دريك “In my feelings”، حيث شاهدها ما يقرب من 5 ملايين متابع.

بدأت قصة “كيكي” بعد تقليد متابعوا “شيجي” رقصته، حيث بدأ الجميع في تصوير أنفسهم داخل سيارة والخروج منها والسيارة مستمرة في الحركة ثم الرقص على الأغنية، حتى امتد الأمر لمشاهير الفن.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك