تستمع الآن

تركي آل الشيخ يعلق على أزمة صلاح: “لم استطع إكمال المقطع من الفلسفة والغرور”

الإثنين - ٢٧ أغسطس ٢٠١٨

علق تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية ورئيس الاتحاد العربي، على أزمة محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي مع اتحاد الكرة.

وقال تركي عبر صفحته على “فيسبوك”: “بصفتي رئيس الاتحاد العربي كل الدعم لاتحاد الكرة المصري.. الغرور مقبرة النجوم.. لم استطع إكمال المقطع من الفلسفة والغرور.. منتخب مصر ٢٣ أسد!”.

واستطرد آل الشيخ، قائلا: “على فكرة أنا مع صلاح بس بقول كده عشان تعندو وتغيرو الاتحاد”.

كان محمد صلاح، قد كتب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلا: الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا”.

وتابع: “ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي.. لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!”.

وعقب ذلك كشف أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، في مؤتمر عقد عصر اليوم، عن طلبات رامي عباس وكيل اللاعب في خطاب أرسل 26 أغسطس إلى اتحاد الكرة.

وقال مجاهد: “وكيل صلاح هدد بغياب اللاعب عن معسكر المنتخب المقبل، ونحن نحرص على مصلحة اللاعب لكن كان لا بد أن نقول إن الاتحاد كان حريصا على ضبط النفس حتى لا يحدث مشكلة”.

وأوضح أن خطاب رامي الذي تلقاه الاتحاد، تضمن: “حارس عند الغرفة وحارسين عند المصعد، ومنع الزيارات بأي شكل إلا بالتنسيق مع رامي عباس، وضمان استقبال صلاح بشكل منفصل ونقله لغرفته في الفندق بشكل آمن ومنفصل”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك