تستمع الآن

ترشيح نادر حمدي لجائزة أفضل موزع موسيقي في الشرق الأوسط

الثلاثاء - ١٤ أغسطس ٢٠١٨

ترشيح عالمي جديد حصل عليه الفنان نادر حمدي، بعد إسهاماته الكبيرة في عالم الفن مع عدد كبير من نجوم العالم العربي، حيث أعلن ترشيحه لجائزة أفضل موزع موسيقي في الشرق الأوسط.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، اليوم الأربعاء، فإن نادر نشر صورة له أعلن من خلاله ترشيحه للجائزة العالمية.

الحمدلله تم ترشيحي لأول جائزة عالمية بعد كل السنين دي بشتغل و هي جائزة افضل موزع موسيقي على مستوي الشرق الأوسط – Best Middle Eastern Music Producer BAMA Awards – Big Apple Music Awards Foundation دعواتكم و للتصويت الرسمي علي الموقع من يوم ١٥ سبتمبر Submission starts now – Voting Starts September 15 #bama_naderhamdy Simply The Best/BAMA 2018 Dolby Theatre November 23 For new submissions please Visit Our Website : www.bamala2018.com

A post shared by Nader Hamdy | نادر حمدي (@naderhamdy) on

وعلق نادر حمدي، قائلا: “الحمدلله تم ترشيحي لأول جائزة عالمية بعد كل السنين دي بشتغل وهي جائزة أفضل موزع موسيقي على مستوى الشرق الأوسط Best Middle Eastern Music Producer”.

ويتعاون نادر حمدي مع الفنان عمرو دياب في ألبومه الغنائي “كل حياتي القرر طرحه قريبًا، بعد غياب 14 عامًا عن التعاون منذ ألبوم “ليلي نهاري” الذي تم طرحه عام 2004.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك