تستمع الآن

تحويلات مرورية عقب غلق منزل طريق الثورة من الدائري

الأربعاء - ٠٨ أغسطس ٢٠١٨

أعلنت الإدارة العامة للمرور عن إجراء عدة تحويلات مرورية، بمناسبة قيام الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بغلق منزل الثورة على الطريق الدائري لمزيد من الإصلاحات وتوسعة الطريق الدائري مع السويس.

وتهيب الإدارة العامة للمرور بالقادمين من المعادي والقاهرة الجديدة الي منزل الثورة وألماظة أن يسلكوا الطريق الداعم من مناطق كايرو فيستفال وعلى القادمين من المعادي والقاهرة الجديدة اتجاه المرج ومسطرد أن يسلكوا الطريق الرئيسي علي الدائري، وفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش، عبر برنامج “معاك في السكة”، يوم الأربعاء، على نجوم إف إم.

ووجه مدير الإدارة العامة للمرور بتركيب علامات إرشادية وطواحين هوائية والدفع برجال المرور لمعاونة قائدي السيارات.

وشددت الإدارة العامة للمرور على قائدي السيارات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظًا على سلامتهم.

كما أعلنت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصام شادى مدير الإدارة، إغلاق جزئى للطريق الدائرى لمدة 3 أيام بسبب أعمال تطوير للطريق ولمنزل النفق المؤدى للطريق الزراعى، وذلك فى المسافة من نهاية كوبرى الوراق حتى تحصيل الموازين بالقرب من كمين باسوس فى الاتجاه القادم من الهرم حتى الزراعى وسط انتشار الخدمات المرورية.

وجاءت مدة تنفيذ الاعمال ثلاثة أيام اعتباراً من الساعة 12:5 صباح الجمعة الموافق 10 أغسطس على أن تكون الأعمال خلال التوقيتات التالية، من الساعة الثانية عشر صباحاً حتى الساعة السادسة صباح اليوم التالى، ويتم رفع الأعمال، على أن يتم غلق مدخل النفق المؤدى للطريق الزراعى خلال هذه المدة.

وتم إجراء تعديلات على الحركة المرورية، بالنسبة للسيارات الملاكى والنقل الخفيف سيتم تحويل الحركة المرورية للنزول اتجاه ميدان المؤسسة ثم الدوران والعودة مرة أخرى لطريق الإسكندرية الزراعى ، وبالنسبة لسيارات النقل الثقيل، والنقل بمقطورة سيتم منه نزولها اتجاه مناطق بنها الحر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك