تستمع الآن

بعد منافسة مع صلاح ورونالدو.. مودريتش يتوج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا 2018

الخميس - ٣٠ أغسطس ٢٠١٨

توج النجم الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2018 بعد منافسة مع الثنائي محمد صلاح وكريستيانو رونالدو.

بينما حصل كيلور نافاس، لاعب ريال مدريد ومنتخب كوستاريكا، على جائزة أفضل حارس مرمى في قارة أوروبا لعام 2018.

وتنافس نافاس على هذه الجائزة مع جيانلويجي بوفون حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي ويوفنتوس الإيطالي السابق، وأليسون بيكر حارس ليفربول الإنجليزي الحالي وروما السابق. على جائزة أفضل حارس في دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018.

فيما حصل سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، على جائزة أفضل مدافع في أوروبا للمرة الثانية.

وبدأ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في تقديم جائزة أفضل مدافع في أوروبا منذ عام 2017 الماضي فقط.

https://twitter.com/ChampionsLeague/status/1035215502921146369

بينما حصل لوكا مودريتش، نجم منتخب كرواتيا ونادى ريال مدريد على جائزة أفضل لاعب وسط فى أوروبا.

وتنافس كيفين دى بروين نجم مانشستر سيتى الإنجليزى، وثنائى ريال مدريد الإسباني، لوكا مودريتش وتونى كروس على الفوز بجائزة أفضل لاعب وسط في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضى.

وحصل مودريتش على 4 ألقاب أيضاً وهم دورى أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي، كأس السوبر الإسبانى وكأس العالم للأندية مع نادى ريال مدريد، كما قاد منتخب كرواتيا للحصول على المركز الثانى والميدالية الفضية للمرة الاولى فى تاريخ بلاده بجانب الحصول على جائزة أفضل لاعب فى البطولة.

فيما توج البرتغالى كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل مهاجم، حيث أن التنافس كان على أشده بين النجم المصرى محمد صلاح، ورونالدو، وليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى، على الفوز بجائزة أفضل مهاجم فى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضي، علماً بأن كريستيانو رونالدو هو الفائز بالنسخة الأخيرة بجائزة أفضل مهاجم فى المسابقة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك