تستمع الآن

بعد تدخل كوستا العنيف على راموس.. مصريون: حق صلاح رجع

الخميس - ١٦ أغسطس ٢٠١٨

تدخل الإسباني دييجو كوستا مهاجم نادي أتليتكو مدريد، بقوة على المدافع سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس الأربعاء، في نهائي السوبر الأوروبي.

وانتهت المباراة بين الفريقين الإسبانيين بفوز أتليتكو على الريال بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وخلال أحداث المباراة، اعتدى كوستا بعنف على راموس في إحدى الكرات المشتركة، وركله في رأسه ما أدى إلى إصابته ووجود آثار الاعتداء على رقبته.

وربط عدد من المصريين تلك الواقعة، بواقعة نهائي دوري أبطال أوروبا بين الريال وليفربول عندما اعتدى راموس على محمد صلاح، وتسبب في إصابته بكتفه وخروجه من المباراة مصابًا.

وسخر نشطاء عبر موقع “تويتر”، على واقعة سيرجيو راموس والهزيمة أيضًا في النهائي من أتليتكو.

وقال إبراهيم موافي: “دييجو كوستا هو البابا.. ابسط يا عم خدلك حقك أهوه”، بينما علقت نورهان: “أنا حبيت دييجو كوستا من ساعت ما داس على وش راموس والله “.

بينما نشر محمد الزيات كوميكس على واقعة اعتداء كوستا على راموس، وعلق قائلا: “دييجو كوستا أخذ حق محمد صلاح امبارح”.

السخرية من راموس

وقال حساب باسم “العويسى”: “أنا شايف أن دييجو كوستا العربجي كسب قلوب المصريين باجمعهم بعد اللي عمله في راموس”.

سخرية المصريين من راموس

يذكر أن محمد صلاح تلقى إصابة في كتفه الأيسر بعد احتكاك مع راموس في نهائي دوري أبطال أوروبا، بين ريال مدريد وليفربول (3-1)، يوم 26 مايو الماضي، وغاب النجم المصري على إثرها عن المباراة الأولى لمنتخب بلاده في مونديال روسيا 2018، قبل أن يظهر في مباراتي روسيا والسعودية، ويسجل هدفًا في كل واحدة.

وتحدث راموس عن الإصابة بعد حديث الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، في أكثر من مناسبة عن تعمد راموس إصابة صلاح، حتى تسهل مهمة الفريق الملكي في الفوز والتتويج باللقب.

وقال راموس خلال مؤتمر صحفي يسبق مباراة السوبر الأوروبي بين الريال وأتلتيكو: “إذا أراد يورجن كلوب تبرير هزيمته بإصابة صلاح، حسنا هذا ليس أول نهائي يخسره، في النهاية هو مدرب عظيم، ولم تكن لدي أي نية لإصابة صلاح”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك