تستمع الآن

بعد تأخر صدور الألبوم.. الشاعر تامر حسين يوضح آخر تفاصيل “كل حياتي” لعمرو دياب

الثلاثاء - ٠٧ أغسطس ٢٠١٨

تواترت أنباء كثيرة حول تأخر صدور ألبوم عمرو دياب الجديد “كل حياتي” عن الوقت المقرر له، حيث أعلنت إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، طرح الألبوم في شهر أكتوبر المقبل.

عمرو دياب واظب خلال الأعوام الماضية على وجود ألبومه الغنائي وصدوره خلال فصل الصيف خاصة قبل عيد الأضحى، حيث يعتمد دائمًا على طرح الألبوم ثم غناء عدد من الأغاني في الحفل الغنائي الذي يقيمه في منطقة “الساحل الشمالي”، إلا أن صدوره في شهر أكتوبر ما يعني أنه لن يلحق بالموسم الصيفي.

وتدخل الشاعر تامر حسين الذي تعاون مع الهضبة في أكثر من أغنية في ألبوم “كل حياتي”، للتعليق على تلك الأنباء المتداولة، عبر صفحته الرسمية على موقع “تويتر”.

وقال تامر: “الحقيقة ماعرفش مين له مصلحه يستفز الجمهور بمواعيد مغلوطة.. أقسم بالله الراجل بيحط اللمسات الأخيرة على الألبوم ومركز جدًا يعمل أفضل حاجة عشان جمهوره”.

وتابع: “دى شهادة حق اتحاسب عليها والمفروض إدارة الصفحة توضح بشكل حاسم للجمهور التفاصيل كاملة مش تسيب الناس كده”.

وأكمل تامر حسين: “إن شاء الله خير ياجماعة وفي أقرب وقت الصورة هتوضح وتأكدوا ان كلنا نفسنا نسعدكم ونفرحكم من قلبنا والله ونفرح معاك”.

كان عمرو دياب قد طرح بوستر ألبومه الجديد “كل حياتي” عبر صفحته على “فيسبوك”، بالإضافة إلى أغنية “ده لو اتساب”، وجزء من أغنية “تعالى”.

وظهر “الهضبة”، خلال صورته في البوستر بـ”نيولوك” جديد ومختلف حيث ظهر بدون ملابس ليظهر لياقته البدنية التي يتمتع بها وقصة شعر مخلفة.

وتعاون الهضبة مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، وعلى رأسهم: طارق مدكور، وأيمن بهجت قمر، ونادر حمدي، وأحمد المالكي، والشاعر الغنائي تامر حسين، والملحن عمرو مصطفى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك