تستمع الآن

المطربة العالمية بيونسيه تحمل حقيبة من ماركة مصرية أمام تمثال نفرتيتي

الأحد - ٠٥ أغسطس ٢٠١٨

نجوم الغناء الأمريكي أينما يذهبون تسلط عليهم الأضواء لأدق تفاصيل حياتهم وملابسهم لتصبح بعدها بدقائق كل قطعة منها صيحة رائجة، ومن غير بيونسيه يمكن أن نطلق عليها أيقونة للموضة والصيحات العالمية، وآخرها تلك الإطلالة التي أثبتت تفوّق العلامات العربية في الشرق الأوسط بقدرتها على الوصول إلى المنافسة مع أعرق دور الأزياء العالمية.

وظهرت بيونسيه مؤخرا مع حقيبة فاخرة من علامة “أختين” OKHTEIN المصرية، التي استطاعت في فترة قصيرة أن تُصبح المُفضلة لدى المشاهير، بعدما ارتدى عدد من أهم النجمات المصريات والعرب حقائبهم، وعدد من مشاهير العالم من بينهم أوليفيا كالبو، الحاصلة على لقب ملكة جمال الولايات المتّحدة والكون، وعارضة الأزياء جيجى حديد، ووالدة كيم كاردشيان كريس جينر.

Picture perfect: A strong female icon, carrying an Okhtein bag handmade by the powerful women of Assiut in front of an…

Δημοσιεύτηκε από Mounaz Abdel Raouf στις Παρασκευή, 27 Ιουλίου 2018

ونسّقت بيونسيه إطلالتها بحيث ارتدت فستاناً أصفر ساتان ميدي مع حقيبة أختين السوداء OKHTEIN Rodhawk وصندال أسود واتخذت صوراً مع زوجها جي زي أمام تمثال لرأس نيفرتيتي.

وعبّرت الأختان آية وموناز عبدالرؤوف عن سعادتهما باختيار بيونسيه تصميم العلامة حقيبة OKHTEIN Rodhawk التي صُنعت في مدينة أسيوط المصرية بأيدي السيدات والتي تُمثّل الإرث المصري.

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي ترتدي فيها بيونسيه نفس العلامة التجارية، في العام الماضي شاركت المغنية على حسابها بإنستجرام سلسلة من الصور مع حقيبة بحزام برتقالي من ماركة Okhtein، مما أدى إلى جعل العلامة التجارية تتصدر عناوين الصحف الدولية.

QUEEN B strikes again wearing Okhtein AW18 Hands of Brass Tally Collection #twoqueens #okhtein #jayz

Δημοσιεύτηκε από Aya Abdel Raouf στις Παρασκευή, 27 Ιουλίου 2018

وقضت بيونسية مؤخرا إجازة مع عائلتها، حيث التقطت عدسات مصورى “البابارتزى” عدة صور للنجمة البالغة من العمر 36 عاما مع زوجها مغنى الراب الشهير “جاى زد”، خلال استقلالهما لليخت الخاص بهما قبالة ساحل أمالفى فى إيطاليا، ظهرت بيونسيه مرتدية “هوت شورت” من الجينز وملابس حملت إمضاء دار أزياء “Missoni kimono” وصل سعرها إلى 670 جنيها إسترلينيا، خلال استمتاع بيونسيه وجاى زد بالجو الدافئ، حيث ظهر الزوجان وهما يلتقطان عددا من الصور التذكارية بطريقة الـ”selfie”.

A post shared by Beyoncé (@beyonce) on


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك