تستمع الآن

القضاء الفرنسي يوجه تهمة “الاغتصاب” إلى سعد لمجرد

الثلاثاء - ٢٨ أغسطس ٢٠١٨

وجه القضاء الفرنسي، تهمة “الاغتصاب” إلى المغني المغربي سعد لمجرد، بناء على شكوى تقدمّت بها شابة ضده، تقول إنه اعتدى عليها في مدينة سان تروبيه.

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية، عن مصدر في النيابة العامة أن لمجرد الموقوف على ذمة التحقيق بشبهة ارتكاب “أفعال ينطبق عليها توصيف الاغتصاب” سيمثل أمام قاضٍ للنظر في ما إذا كان سيقرر إطلاق سراحه أم إبقاءه خلف القضبان بانتظار محاكمته.

يذكر أن لمجرد ملاحق في فرنسا بتهمة اغتصاب شابة تبلغ من العمر 20 عامًا في غرفة فندقية في باريس، وقد وجه إليه القضاء رسميًا في أكتوبر 2016 تهمة الاغتصاب مع ظروف مشددة للعقوبة وأودعه السجن بانتظار محاكمته.

وظل الفنان المغربي خلف القضبان حتى أبريل 2017 حين وافق القضاء على منحه إطلاق سراح مشروطاً بوضعه سوارًا إلكترونيًا، وفي مارس الماضي سمح القضاء للمتهم بالسفر إلى المغرب حيث أطلق أغنيته الجديدة “غزالي غزالي”.

وفي أبريل الماضي أيضا وجه له القضاء الفرنسي، تهمة اغتصاب ثانية بناءً على دعوى تقدمت بها ضده شابة “فرنسية – مغربية” تتهمه فيها بأنه اعتدى عليها جنسياً وضربها وذلك في الدار البيضاء في 2015.

ولم تكن تلك الاتهامات حديثة العهد على الفنان المغربي، حيث اتهمه القضاء الأمريكي في 2010 بـ”الاغتصاب” لكن هذه الدعوى أسقطت لاحقًا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك