تستمع الآن

اتحاد الكرة يصدر بيانًا للرد على محمد صلاح.. ووكيل اللاعب: يشوهون مطالبنا

الإثنين - ٢٧ أغسطس ٢٠١٨

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم، بيانًا منذ قليل، للرد على تغريدة اللاعب محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، بشأن تجاهل رسائله ورسائل المحامي الخاص به، والتي كتبها أمس الأحد.

وقال الاتحاد، في بيانه إن الخطاب الموجه إلى رئيس اتحاد الكرة هاني أبو ريدة من لا يلقى أدنى القواعد المطلوبة في الحديث بين لاعب أو وكيله المعتمد مع رأس منظومة الكرة المصرية، وهو ما يرفضه اتحاد الكرة.

وأشار إلى أن الاتحاد لن يسمح لأي طرف ثالث بإثارة الفتنة بينه وبين أي من أبنائه باعتباره الدائم الأساسي لهم، لأن مصلحة الكرة المصرية هي المظلة التي لا بد أن تجمع الاتحاد بأبنائه.

وتابع: “يرفض الاتحاد تعمد هذا الطرف إثارة المشكلات وقت تجمع المنتخب وفي توقيت يضر بوحدة اللاعبين وتركيزهم، كما أن الاتحاد قرر عدم الرد على هذه المخاطبات إلا في إطارها المناسب وفقا للوائح الفيفا”.

وأكد اتحاد الكرة أنه في حالة تمادي الطرف الثالث في الأزمة وهو “الوكيل” فإنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة لحل هذه الأمور وفقا للائحته الداخلية ولوائح الفيفا.

وعقب بيان اتحاد الكرة، تحدث رامي عباس وكيل محمد صلاح عبر صفحته الرسمية على “تويتر”، قائلا: “لم نطلب معاملة تمييزية وسأكون سعيدا للغاية لو نفذوا ما طلبناه لكل لاعبي المنتخب”.

وأكمل: “بالنسبة لأمن الفندق فأعتقد أنها الطريقة الوحيدة التي تضمن عدم الطرق على باب غرفة صلاح في الثانية فجرا ثم الرابعة فجرا طلبًا للأوتوجرافات والتصوير”.

تغريدات رامي عباس

واستطرد: “أسهل طريقة للتضليل هى تشويه مطالبنا!.. لم نطلب ابدا ان يتم ترتيب انتقالات لمحمد في المعسكرات منفردا بعيدا عن زملائه، وطلباتنا الخاصة بالإنتقالات مرتبطة فقط بوصول محمد من انجلترا للمعسكر”.

وأكمل رامي عباس: “عليهم أن يركزوا اهتمامهم اكثر على إيجاد حلول للمشاكل العالقة بيننا منذ شهر نوفمبر ٢٠١٧ وليس على أسلوبي، وتوقعنا قبل كأس العالم أن الخلاف الخاص بحقوق الرعاية واستغلال الصور سينتج عنه مشاكل كبيرة وأرسلنا خطابات كثيرة دون ردّ. “الرد” الوحيد كان مفاجأة الطائرة”.

تغريدات رامي عباس

الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك