تستمع الآن

اتحاد الكرة يرد على هجوم محمد صلاح.. وميدو يعلق: منتخب مصر هو الخاسر الوحيد

الإثنين - ٢٧ أغسطس ٢٠١٨

هاجم اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، اتحاد الكرة المصري، في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر.

وقال صلاح في التغريدة: “الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي … لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!”

وأصدر اتحاد الكرة بيانا للرد على تغريدة النجم محمد صلاح، كاشفا عن تفاصيل جديدة في الأزمة المستمرة بين صلاح والاتحاد.

وجاء نص البيان كالتالي:-

مجلس إدارة الاتحاد يجتمع اليوم

يعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة اجتماعا في الثانية عشر ظهر اليوم الإثنين الموافق 27 أغسطس الحالي بمقر الاتحاد بالجزيرة وسوف يبدأ الاتحاد في استقبال وسائل الإعلام بدءا من الرابعة عصرا لحضور المؤتمر الصحفي الذي يشهد إعلان القرارات التي سينتهي إليها الاجتماع.

ومن المقرر أن يتطرق الاجتماع لخطاب وكيل اللاعب محمد صلاح الذي ورد إلى الاتحاد بتاريخ 23 أغسطس الحالي ، بعد أن أرسل في وقت سابق رسالة على “الإيميل” الشخصي لرئيس الاتحاد بتاريخ 11 أغسطس، وتم التواصل معه يوم 16 أغسطس، للتأكيد عليه بأن أية طلبات يجب أن يتم إرسال خطاب رسمي بها على الفاكس أو الإيميل الرسمي للاتحاد.

ومع تسلم الاتحاد للخطاب الرسمي تم إبلاغه بأن مجلس الإدارة سيعقد اجتماعا بعد العودة من إجازة عيد الأضحى المبارك، اليوم الاثنين ، حيث سيتم خلاله مناقشة هذه الطلبات وإعلان رده عليها.

وأوضح رامي عباس محامي محمد صلاح الأزمة التي ظهرت بعد تغريدة صلاح، شارحا مطالبهم. حيث نشر تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر قائلا فيها: “طلبنا ضمانات تخص أمن صلاح مع المنتخب الوطني، وتأكيدات أن الاختراقات التي حدثت لحقوق الصورة لن تتكرر مجددا. ولكن لم نحصل على رد بعد”.

وعلّق أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر السابق، على الأزمة الحالية بين محمد صلاح واتحاد الكرة. حيث كتب ميدو على حسابه الشخصي على موقع تويتر: “موقف اتحاد الكرة X صلاح مقلق للغاية لمستقبل منتخبنا الوطني فاللاعب يريد ما وعد به بعد كاس العالم بأن اتحاد الكرة سيرحل لا محاله واتحاد الكرة يتحدى بأنه لا يوجد اَي جهة اهم من اتحاد الكرة فيما يخص شؤون إدارة كرة القدم!! تحدي كبير الخاسر الوحيد فيه هو منتخب مصر!!”

كما نفي اتحاد الكرة البيان الصادر بشأن إحالة لاعب المنتخب محمد صلاح إلي لجنة الانضباط لتوقيع عقوبه عليه، وأكد عبر الصفحة الرسمية أن هذا البيان مزور وحذر من تداوله.

بدأت أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة بسبب “طائرة المنتخب”، حيث تم استخدام صورته في لوحة إعلانية على الطائرة، مما سبب له أزمة بسبب تعاقده مع شركة أخرى. وتم حل تلك الأزمة بتدخل من وزير الرياضة السابق خالد عبد العزيز.

ولكن الأزمة بين الطرفين تفاقمت مرة أخرى في روسيا، وذلك بسبب زيارة بعثة المنتخب لرمضان قاديروف رئيس جمهورية الشيشان، الأمر الذي تسبب في هجوم دولي على محمد صلاح وذلك بسبب اتهام رئيس الشيشان في عدة جرائم حرب. وكان من أبرز التقارير التي صدرت في هذا الشأن هو تقرير الـ CNN الذي ذُكر فيه أن صلاح يفكر في “الاعتزال الدولي” بسبب أزماته مع اتحاد الكرة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك