تستمع الآن

اتحاد الكرة عن صلاح: وكيله طلب 3 حراس شخصيين ومنع الزيارات

الإثنين - ٢٧ أغسطس ٢٠١٨

كشف أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن طلبات رامي عباس وكيل اللاعب محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، في خطاب أرسل 26 أغسطس إلى اتحاد الكرة.

وقال مجاهد خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن، للرد على تغريدة محمد صلاح، قائلا: “وكيل صلاح هدد بغياب اللاعب عن معسكر المنتخب المقبل، ونحن نحرص على مصلحة اللاعب لكن كان لا بد أن نقول إن الاتحاد كان حريصا على ضبط النفس حتى لا يحدث مشكلة”.

وأوضح أن خطاب رامي عباس الذي تلقاه الاتحاد، تضمن: “حارس عند الغرفة وحارسين عند المصعد، ومنع الزيارات بأي شكل إلا بالتنسيق مع رامي عباس، وضمان استقبال صلاح بشكل منفصل ونقله لغرفته في الفندق بشكل آمن ومنفصل”.

كما أكد: “يجب عدم طلب صور لتعطيل اللاعب، وحارسان للاعب في أثناء الانتقال لملعب التدريب، وعدم طلب صور من أي شخص له علاقة باتحاد الكرة”.

محمد صلاح

وقال مجاهد: “لا بد من الحرص على كل اللاعبين، ولكن ما تم في المجلس هو إعلان طلبات رامي عباس، ولم نحصل على مكاتبة من محمد صلاح”، مشددًا على أن الطلبات التي يمكن تلبيتها سيتم ذلك دون مشاكل، مضيفًا: “لكن أحيانا لا يمكنني أن أسهل رحلة محمد صلاح في النيجر مثلا أو سوازيلاند”.

وتابع: “فعلنا كل ما في وسعنا ليصل صلاح لمنصة التتويج لجائزة أفضل لاعب في العالم بنهاية شهر سبتمبر”.

محمد صلاح مع وكيله

كان محمد صلاح، قد كتب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلا: الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا”.

وتابع: “ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي.. لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!”.

كانت أزمة قد اندلعت بين صلاح واتحاد الكرة حول حقوق استغلال صورة صلاح.

أخذت أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة منحنى جديد يوم 29 الشهر الماضي بعد تغريدة نجم ليفربول بأنه تمنى “تعاملا أرقى”، في يوم مليء بالأحداث في هذا الخلاف، قبل أن ينتهي الخلاف على الصعيد الإعلامي في ذلك اليوم.

وعقب تغريدة اللاعب عبر صفحته على “تويتر”، بشأن التعامل غير اللائق معه بشأن وضع صورته على طائرة المنتخب، أعلن هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، انتهاء أزمة اللاعب مع الشركة راعية الاتحاد، بالاتفاق مع جميع الرعاة، وتم البدء في إزالة أسباب الخلاف بينه وبين نجم ليفربول ومنتخب مصر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك